• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعضها غريب والآخر غير لائق

«اتصال شرطة دبي» يتلقى 500 مكالمة يومياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أكد الرائد الدكتور محمد علي الحمودي مدير مركز الاتصال (901) إن موظّفي المركز قادرون على التّعامل بحكمة وهدوء مع مختلف المكالمات التي ترد إليهم على رغم غرابة بعضها أو الأسلوب غير اللّائق الذي يتحدث به عدد من العملاء، مضيفاً أن الموظفين يتّسمون بالصبر والقدرة على امتصاص غضب البعض أو تزمتهم الشديد، ويحرصون على تقديم المساعدة قدر الإمكان إرضاء للعملاء.

وأوضح أن المركز يتلقى في اليوم ما لا يقل عن 500 مكالمة إلى جانب إجراء محادثات (شات) في نظام الدردشة، موضحاً أن المركز أنشئ بهدف تخفيف الضغط عن رقم خط اتصال الحالات الطارئة (999)، ومن خلاله تحرص شرطة دبي على التواصل مع الجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم، والرد على مختلف الاستفسارات باللغتين العربية والانجليزية، مثنياّ على نجاح الخدمة الحديثة (دردشة) في تلبية استفسارات المتعاملين لاسيما من يتواجدون خارج الدولة نظراً لغياب الكلفة المادية عليهم، الأمر الذي يحقق السعادة للمتعاملين ويواكب في الوقت ذاته توجّهات حكومة دبي الذكية ومبادرات مدينة دبي الأذكى عالمياً.

وسرد الوكيل عمار العمّاري - موظف في مركز الاتصال - قصص بعض العملاء موضحاً أن امرأة اتصلت بهم وتفيد بأنها أميرة بإحدى الدول الخليجية، موجهة تهمة لأحد الأشخاص المعروفين في بلدها بالنصب واحتياله عليها بمبلغ 999 ألفاً و999 دولاراً، وتتصل بين الحين والآخر لتعاود سرد الحكاية مرة أخرى ثم تغلق الهاتف من دون أن تنتظر رداً، وتستمر في تكرار الأمر، أيضاً امرأة أخرى تتهم دوريات الشرطة بمراقبتها عند خروجها من المنزل بين 4 و6 فجراً، وعند سؤالها بسبب الخروج في هذا الوقت، قالت إنها لا تستطيع التعرض للشمس، متهمة أبناء زوجها بملاحقتها وإرسال الدوريات لها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض