• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رانيا محمود ياسين.. ضيفة شرف في «اتهام» وتنتظر «كارت ميموري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

تواصل الممثلة رانيا محمود ياسين تصوير مشاهدها في المسلسل اللبناني المصري «اتهام»، بطولة المغنية اللبنانية ميريام فارس، والممثل المصري حسن الرداد، تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج فيليب أسمر.

وقالت رانيا، إن المسلسل يحمل قصة مختلفة، حول رجل أعمال مصري يقع في غرام فتاة لبنانية، وعندما يقرران الزواج تحدث مشاكل تهدد إتمام علاقتهما بشكل رسمي.

وحول دورها، أكدت أنها ستظهر ضيف شرف في المسلسل، حيث تجسد شخصية فتاة مصرية تسافر إلى بيروت بتكليف من عائلتها، من أجل إفساد علاقة الحب التي تجمع بين شقيقها حسن الرداد وميريام فارس.

وأوضحت رانيا، أنها لا تمانع في الظهور بعدد محدود من المشاهد في الأعمال الفنية، طالما أن الدور مختلف ولا يسيء إلى تاريخها، ويطرح رسالة تهم المجتمع العربي، وأكدت أن دورها في مسلسل اتهام سيكون علامة فارقة في مشوارها الفني؛ لأنها وبحسب قولها استفادت كثيراً من خبرات النجوم العرب المشاركين في العمل من مصر ولبنان.

وفيما يخص غيابها عن الدراما الأعوام الماضية، أشارت إلى أنها لا تقبل بأي دور يعرض عليها، وتحرص دائماً على اختيار ما يناسبها، كما أنها ترفض العودة من أجل العودة، ولكن إذا شعرت بأهمية دورها في العمل لن تتردد في الموافقة.

وأوضحت رانيا، أنها تنتظر بشغف عرض فيلم «كارت ميموري»، تأليف محمود فليفل، وإخراج خالد مهران، لمعرفة آراء النقاد والجماهير في دورها، الذي وصفته بأنه مختلف عن أدوارها السينمائية السابقة، مؤكدة أن الفيلم يدور في إطار «أكشن» بوليسي، حيث يناقش بعض القضايا الاجتماعية التي تهم الشارع المصري.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا