• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

حريقان في شقة وفندق قيد الإنشاء بجميرا سيركل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

تحرير الأمير (دبي)

شب حريق، ظهر أمس في فندق ومجمع سكني قيد الإنشاء بمنطقة جميرا سيركل في دبي، دون وقوع أي إصابات، إذ عمدت فرق الدفاع المدني في دبي على إخماد النيران بعد إخلاء المجمع من العمال، وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحريق وأسبابه.

وقال مصدر من الدفاع المدني: ورد بلاغ إلى غرفة عمليات الدفاع المدني في تمام الساعة 12 و15 دقيقة ظهرا، يفيد بنشوب حريق منطقة جميرا سيركل، وعلى الفور توجهت فرق الدفاع المدني من مركز مرسى وبور سعيد لتباشر عمليات الإطفاء والتبريد التي استمرت لعدة ساعات.

وأفاد شهود عيان بأن ألسنة اللهب امتدت من الطوابق العليا في الفندق والمجمع إلى الأسفل، كما تساقطت قطع من (البناء) على الأرض.

كما شب حريق ثان ظهر أمس، في شقة ببناية سكنية في منطقة جميرا سيركل 1، وانتقلت فرق عدة من الإدارة العامة للدفاع المدني للتعامل مع الحادث، ونفذت عملية إخلاء سريعة لسكان البناية، تفادياً لوقوع إصابات بشرية باستثناء إصابة طفيفة لأحد رجال الدفاع المدني.

وقال مصدر مسؤول في الدفاع المدني: إن الإدارة تلقت بلاغاً في الساعة الثانية من بعد ظهر أمس، بوقوع حريق في بناية سكنية، وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدني وفرق الإطفاء والإنقاذ التابعة لمرسى دبي والكرامة، وحرص رجال الدفاع المدني والإنقاذ في البداية على تأمين سلامة قاطني البناية، وإجلائهم بعيداً عن خطر النيران أو الاختناق.

وأوضح أن رجال الإطفاء نفذوا خطة احتواء سريعة، لمنع امتداد النيران إلى المباني المجاورة، وباشروا حصر النيران وإخمادها، مشيراً إلى أن الحريق بدأ من داخل شقة لا يوجد بها أحد، وتبين أن سكانها خارج الدولة في إجازة سنوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض