• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

افتتح معرض عجمان للامتياز التجاري

عمار النعيمي يؤكد أهمية دعم مشاريع الشباب المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

علي الهنوري

عجمان (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أهمية دعم مشاريع الشباب المواطنين في شتى الأعمال الاقتصادية والتجارية والصناعية وضرورة ولوجهم دنيا المال والأعمال، مشيراً إلى أن الإمارات توفر العديد من الفرص لانطلاقة القطاع الخاص وجني الأرباح من خلال المشاريع المتنوعة التي تصب في تنمية الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك في تصريحات عقب افتتاح سموه أمس فعاليات الدورة الثانية لمعرض عجمان للامتياز التجاري 2015 «فرانشايز» والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان ويشارك فيه 50 عارضاً من جميع قطاعات مجال حقوق الامتياز يمثلون 12 دولة.

ودعا سمو ولي عهد عجمان الكوادر الوطنية من الشباب إلى الدخول لعالم الأعمال والاستثمار باحترافية عالية ودراسة متأنية والوقوف على تجارب الآخرين والاستفادة من الدورات التثقيفية، مؤكداً سموه اهتمام حكومة عجمان بالشباب وتشجيعهم وتبني أفكارهم ومشاريعهم المستقبلية.

وأوضح سموه أن نجاح المعرض سوف يتيح الفرصة للشباب المواطن للاطلاع على الفرص الموجودة واستثمارها إضافة إلى صقل خبراتهم من خلال الورش التدريبية المصاحبة للمعرض.

ونوه سموه بأن تنظيم المعرض يكشف حرص حكومة عجمان على إيجاد فرص استثمارية نوعية للشباب المواطنين ورجال وسيدات الأعمال علاوة على الاستفادة من جميع الخبرات، سواء المواطنة أو العربية أو الأجنبية واحتضان الأفكار الخلاقة والمبادرات المبدعة في مجال أنشطة حقوق الامتياز ورخص الأعمال بشكل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا