• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

من بينهن يسرا وغادة ونادية وداليا

بطولات نسائية تطغى على الأعمال الدرامية في رمضان المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

محمد إبراهيم (القاهرة)

يشهد سباق موسم رمضان المقبل منافسة فنية شرسة بين عدد من النجمات، وهو خلاف المتعارف عليه في المواسم السابقة، حيث كانت البطولة مقتصرة على النجوم الشباب، لكن هذا العام، يبدو الاختلاف واضحاً، والبطولة النسائية ستكون الجواد الرابح، سواء من حيث المشاركة النسائية، أو كم البطولات النسائية المطلقة في المسلسلات.

«أسرار» نادية

يأتي على رأس هؤلاء النجمات، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تخوض السباق الرمضاني بمسلسل «كلام على ورق»، تأليف محمد أمين راضي، وإخراج محمد سامي، حيث يتكتم فريق العمل على قصة المسلسل، الذي يشارك في بطولته ماجد المصري، أحمد زاهر، حسين الإمام، روجينا، وعدد من الفنانين.

أيضاً تعود الفنانة نادية الجندي من جديد إلى الدراما الرمضانية، من خلال مسلسل «أسرار»، تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي، منذ آخر أعمالها «ملكة في المنفى»، الذي قدمته قبل ثلاثة أعوام، المسلسل بطولة عبير صبري، فريال يوسف، وعزت أبو عوف. وتدور أحداث العمل في إطار بوليسي، من خلال طبيبة تتعرض ابنتها لحادث قتل في ظروف غامضة، وخلال الأحداث تبدأ البحث عن كشف ملابسات القتل.

«سرايا عابدين» ... المزيد

     
 

ابطال شهر القران

نتعلم منهم الايمان و الصبر و الهداية، جزاهم الله عنا حقهم و باراك فيهم وخصوصا هيفاء وهبي و المجهود المنقطع الضرير لرفعة الحس الايماني في هذا الشهر الفضيل.

سالم | 2014-04-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا