• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

غرفة عجمان تعرف بدور مجلس العمل السوداني في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

عجمان وام

عجمان (وام)

استضافت غرفة تجارة وصناعة عجمان ورشة عمل للتعريف بدور مجلس العمل السوداني في الإمارات، وذلك في إطار حرص الغرفة على دعم أعضائها ومنتسبيها من الشركات والمصانع بهدف التعريف بمميزات المجلس وأهمية الانضمام له .

حضر ورشة العمل شيخة النعيمي مديرة إدارة الترويج واستقطاب الاستثمار والدكتور عبدالفتاح فرح المستشار الاقتصادي بغرفة عجمان إلى جانب عدد من ممثلي الشركات والمصانع السودانية العاملة بالإمارة.

وأكدت النعيمي حرص مجلس إدارة غرفة عجمان على التعاون وفتح شراكات مع كافة الجمعيات الاقتصادية وتوفير سبل تيسير أعمال أعضاء الغرفة بما يؤكد الهدف الاستراتيجي بدعم أعمال الأعضاء وتطورها.

وقدم ياسر حسن النعيم نائب رئيس مجلس الإدارة بمجلس العمل السوداني الشكر لغرفة عجمان على إتاحتها الفرصة للقاء المؤسسات السودانية والتعريف بالمجلس وما يقدم من مميزات للأعضاء.

وأشار إلى أن مجلس العمل السوداني يشكل الرابطة الرسمية لجميع المستثمرين ورجال الأعمال السودانيين في الإمارات، بحيث تشمل عضوية المجلس كافة أصحاب العمل السودانيين بالدولة أياً كان طبيعة العمل سواء كان تجارياً أو مهنياً أو صناعياً أو خدمياً.

وأضاف النعيم أن أهداف مجلس العمل السوداني تكمن في دعم أعضاء المجلس وتطوير أعمالهم التجارية وشركاتهم وتشجيع العمل الجماعي بين الأعضاء، إضافة إلى تزويد الأعضاء بأحدث الدراسات والمعلومات عن سوق العمل وفتح قنوات تواصل بين رجال الأعمال الإماراتيين والسودانيين للاستثمار في الإمارات والسودان وكذلك تنظيم الملتقيات والمؤتمرات الاقتصادية في الإمارات والسودان، إلى جانب تنظيم برامج تدريبية لأعضاء المجلس وموظفيهم بما يخدم أعمالهم ويطورها.

وتعد السودان في المرتبة الثامنة في قائمة أفضل الدول من ناحية إجمالي التجارة مع عجمان بحسب إحصائيات عام 2013، كما يتبع عضوية غرفة عجمان 179 شركة لأصحاب أعمال سودانيين مقارنة بعدد 114 شركة خلال العام 2013 وبمعدل نمو بلغ 57%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا