• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

كرمت الراعين والمساهمين في إنجاح فعالياتها

«رعاية الأحداث» تتعامل مع 3700 حالة منذ إطلاق خطها الساخن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يناير 2013

محمود خليل (دبي)- بلغ عدد الحالات التي تعامل معها الخط الساخن في جمعية توعية ورعاية الأحداث، منذ إطلاقه وحتى نهاية العام الماضي، 3 آلاف و700 حالة قدم لها استشارات نفسية، واجتماعية، وأسرية، وتم حل عدد كبير من المشكلات التي تواجهها.

وقال الدكتور محمد مراد عبدالله، أمين السر العام للجمعية، إنها بصدد إعداد كتاب يتناول أهم المشكلات التي استقبلها الخط الساخن، ويتضمن عرض 20 مشكلة، وحلولها، ليشكل دليلا إرشاديا للأسر في التعامل مع الأبناء.

جاء ذلك، خلال الحفل الذي نظمته الجمعية أمس، لتكريم الجهات المساهمة في إنجاح برامجها وأنشطتها خلال العام الماضي، والفائزين في مسابقات صيف بلا فراغ.

وهنأ معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، أعضاء مجلس الإدارة، وجميع العاملين فيها، لفوزها بالمركز الأول في جائزة الشارقة للعمل التطوعي لعام 2012، مؤكدا أن هذا الفوز جاء نتيجة جهود كافة الجهات العاملة، والداعمة والراعية لبرامج الجمعية وأنشطتها، ما ساهم في تحقيق أهدافها وفقا لخطتها الاستراتيجية، لرعاية الأحداث، والحد من الانحرافات السلوكية، وخفض نسبة الجرائم التي يتورط فيها أبناء هذه الفئة.

ووجه الشكر إلى كافة الدوائر العامة، والمؤسسات الخاصة، والهيئات، ووسائل الإعلام، على تعاونها الكبير في إنجاح برامج الجمعية وأنشطتها.

وحضر حفل التكريم، كل من سلطان صقر السويدي نائب رئيس الجمعية، والدكتور محمد مراد عبدالله أمين السر العام، وسارة صالح المنسق العام للجمعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا