• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

واثق من التألق

مخلوفي أخبار «الخلافات» من «نسج الخيال»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

الجزائر (د ب أ)

أكد العداء الجزائري توفيق مخلوفي بطل سباق 1500 متر في أولمبياد لندن 2012، أنه واثق من التألق في أولمبياد ريو دي جانيرو، وتمثيل بلاده أحسن تمثيل. وكان مخلوفي وصل في وقت مبكر من صباح أمس إلى ريو دي جانيرو، قادماً من فرنسا التي اختارها، لتكون محطته الإعدادية الرئيسة للأولمبياد، ليكون بذلك الرياضي الجزائري الـ62 الذي يدخل القرية الأولمبية.

وقال مخلوفي لموفد التلفزيون الجزائري الحكومي، إنه جاهز بدنياً، وإنه واثق من التألق في ريو دي جانيرو، وتشريف الجزائر، مثلما فعل قبل أربع سنوات في لندن. وأوضح أنه لا يعرف بعد إنْ كان سيدافع عن لقبه في سباق 1500 متر أو خوض سباق 800 متر أو المشاركة فيهما معاً، مؤكداً أنه سيحسم قراره بعد التشاور مع مدربه الفرنسي فيليب دوبون غداً.

ويقام الدور قبل النهائي لسباق 800 متر رجال يوم السبت المقبل، والنهائي يوم 15 من الشهر الجاري. أما تصفيات سباق 1500 متر، فتنطلق في اليوم الموالي، في حين تم تحديد ميعاد النهائي يوم 20 أغسطس.

وتعجب مخلوفي لما وصفه بالإشاعات التي تناولت خلافاته المتكررة مع مسؤولي بلاده، داعياً أصحابها إلى الكف عن نسج قصص لا علاقة لها بالواقع. يشار أن مخلوفي يعتبر أمل الجزائر الأول في أولمبياد ريو دي جانيرو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا