• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الفريق الإنجليزي في الإمارات بكامل نجومه

«سيتي» يواجه العين 15 مايو باستاد هزاع بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

توصل نادي العين إلى اتفاق مع «مان سيتي»، لإقامة المباراة الودية المرتقبة بينهما يوم 15 مايو المقبل باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وتقرر لها الساعة السابعة مساء، وفقاً لما تم إعلانه عبر الحساب الرسمي لنادي العين بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وسوف يحل «مان سيتي» ضيفاً على الإمارات بكامل نجومه، لخوض هذه المباراة التي تم تأجيلها من قبل لأسباب تتعلق بارتباطات الفريق الإنجليزي بالبطولات المحلية والقارية في مراحل سابقة من الموسم الجاري.

وكان الموعد المقرر للمباراة سابقاً في 14 يناير الماضي، ولكن تعادل مان سيتي مع بلاكبيرن روفرز في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وخوضه مباراة إعادة فيما بعد، تسبب في تأجيل مباراته الودية مع العين.

ويلتقي العين قبل مباراته أمام « سيتي»، الجزيرة في دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا، ثم يواجه الأهلي في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، عقب خوضه المباراة الودية مع «مان سيتي» بكامل نجومه.

يذكر أن «مان سيتي» الذي انتقلت ملكيته إلى أبوظبي منذ عام 2008، سوف ينتهي من ارتباطاته بالدوري الإنجليزي الذي يتنافس على لقبه في 11 مايو المقبل، حيث يلتقي مع وست هام يونايتد بمعقله باستاد الاتحاد في إطـار مواجهــات المرحلــة الـ 38 والأخيـرة لـ «البريميرليج».

وسبق لـ «مان سيتي» خوض مباراة ودية مع الأبيض الإماراتي في 12 نوفمبر 2009 باستاد مدينة زايد بأبوظبي، وانتهت المواجهة التي حظيت باهتمام جماهيري وإعلامي كبير بفوز منتخبنا بهدف، وأقيمت تحت شعار «منتخبنا في مواجهة نادينا»، وهو الشعار الذي نال إعجاب الصحف الإنجليزية التي تابعت أجواء المواجهة باهتمام لافت.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا