• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

راحة 72 ساعة لـ«الفرسان» بعد معسكر إيطاليا

الأهلي يخسر أمام انتراخت ويدشن «الثالثة» في ألمانيا غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

دبي(الاتحاد)

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المرحلة الثالثة من التحضيرات للموسم الجديد غداً في مدينة بادوريسهوفن الألمانية القريبة من ميوينخ بعد راحة 72 ساعة، وذلك عقب نهاية المرحلة الثانية من الإعداد أمس الأول في إيطاليا بالمباراة الودية الثانية أمام انتراخت فرانكفورت الألماني والتي خسرها الفريق بهدف نظيف، حيث عمد المدرب الروماني أولاريو كوزمين إلى اختبار جاهزية جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة التي يخوضها فريقه بالرغبة القوية في المنافسة على الألقاب وتحقيق أفضل النتائج في دوري أبطال آسيا بعد عودته إلى المشاركة من جديد في النسخة المقبلة بذكريات النتائج المشرفة التي مهدت وصول «الفرسان» إلى النهائي أمام جوانزو الصيني في النسخة الماضية للبطولة القارية.

وخضع لاعبو الأهلي ضمن القائمة التي شاركت في المباراة الماضية في إيطاليا إلى تدريبات خفيفة، في حين أن بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا ضمن التشكيلة الأساسية أمام انتراخت فرانكفورت أكملوا البرنامج البدني المقرر من الجهاز الفني بالركض حول الملعب وقفز الحواجز قبل الانتقال إلى التدريبات التكتيكية والتسديد والتمريرات المتنوعة داخل الملعب.

ويأمل الروماني أولاريو كوزمين أن تكون المرحلة الثالثة في ألمانيا جيدة للفريق بالإيجابيات التي تمثل الدافع المعنوي المطلوب للمرحلة المقبلة في معسكر ألمانيا خصوصاً في ظل حالة الارتياح التي تسود البعثة من مستوى التحضيرات الممتازة للفريق في المرحلة الماضية في إيطاليا والتوقعات بالمتابعة ضمن الإطار ذاته في ألمانيا، خصوصاً أن الجهاز الفني يضع في تقديره جميع الاحتمالات التي تسمح له باختيار جميع العناصر للمشاركة في المباريات بالموسم الجديد من خلال تجهيزهم في معسكري إيطاليا وألمانيا بغياب الدوليين في معسكر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في إسبانيا.

وبدا واضحاً تحسن الحالة الصحية للحارس ماجد ناصر إثر الإصابة التي تعرض لها في إصبع يده اليمنى «الإبهام» أثناء مشاركته في تدريبات «الأبيض» واستدعت خروجه من قائمة المنتخب إلى حين تعافيه منها، وأصبح اللاعب ماجد حسن في وضع جيد بعد متابعته مرحلة التأهيل للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي.

من جهة اخرى أعلن النادي الأهلي، وشركة «واي ويرا» النيوزيلاندية، عن تجديد عقد الرعاية مع شركة النادي الأهلي لكرة القدم لمدة عامين، والذي ينص على استمرار الشركة في تزويد الفريق الأول لكرة القدم بمياه «واي ويرا» ذات الخاصية العلاجية المفيدة للرياضيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا