• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تنتقل لفئة الذهبية

دولية الأهلي للكاراتيه ضمن «البريميرليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

علي معالي (دبي)

أعلن اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس اتحاد التايكواندو والكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي، انتقال بطولة النادي الأهلي الدولية في الكاراتيه لتكون ضمن روزنامة الاتحاد الدولي في مسابقة «البريميرليج» اعتباراً من نسخة 2016، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة في نسختها الأخيرة.

قال الرزوقي أثناء تكريم لجان النسخة الأخيرة من البطولة أمس الأول: «كل الشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، لدعم سموه غير المحدود للعبة، الذي جعلنا نسيطر على النسخة الخليجية الأخيرة على كافة الميداليات الخاصة ببطولة السيدات بـ6 ذهبيات».

وأضاف: «بطولة الأهلي الدولية تحظى باهتمام كبير، وعلينا أن نشكر النادي الأهلي على مساهمته الكبيرة في تطوير هذه اللعبة، وقرارنا في الاتحاد بجعل دولية الأهلي ضمن البريميرليج، وتحمل صفة البطولات الذهبية للاتحاد الدولي، وهي خطوة لم تأتِ من فراغ، بل نتيجة النجاحات التي تحققت والنتائج المشرفة التي ظهرت عليها نسخ الأهلي الماضية، وهذا بشهادة كافة القيادات الرياضية وأعضاء الاتحاد الدولي ورؤساء الاتحادات التي تشارك فيها».

وواصل: «ارتقاء البطولة لتكون على أجندة الاتحاد الدولي يعتبر طفرة كبيرة للعبة ليس على مستوى الخليج والعرب وآسيا، وتحول البطولة إلى فئة (الذهبية) سيجعل تصنيفها أعلى ونسبة المشاركين فيها أفضل ومركزها أقوى».

وعبر عبيد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته بتحول دولية الفرسان للصفة الذهبية قائلاً: «النادي حريص دائماً على تقديم ما هو أفضل للعبة سواء على المستوى المحلي أو الدولي، وإدراج الاتحاد الدولي لهذه البطولة ضمن الروزنامة الدولية خير دليل على العمل المنظم، خلال السنوات الماضية في هذه البطولة التي يشارك فيها عدد كبير من المشاركين».

وقال دعيج جاسم رئيسي نائب رئيس الاتحاد نائب رئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد العربي أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية: «دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، هو الأساس فيما وصلنا إليه من مستوى فني على البساط، وكذلك من ناحية التنظيم المثالي الذي جعل الاتحاد الدولي يقتنع تماما بأننا قادرون على جعل بطولة الأهلي تحمل صفة البطولة الذهبية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا