• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

النسخة الثانية تنطلق السبت

51 لاعباً في «دولية» فزاع لـ «بوتشيا المعاقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

أسامة أحمد (دبي)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي تنطلق السبت المقبل النسخة الثانية لبطولة فزاع الدولية للبوتشيا التي ينظمها نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة، ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية بمشاركة 51 لاعباً ولاعبة من 9 دول، هي تايلاند، العراق، ماليزيا، البرتغال، قطر، البحرين، تونس، الكويت، الإمارات يتنافسون في 102 مباراة على مدار 4 أيام.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة العليا أمس بنادي دبي للمعاقين بحضور ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع للمعاقين وماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي للمعاقين، مدير بطولات فزاع لذوي الإعاقة وفاطمة عارف البناى، مدير المكتب الإعلامي بمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وحمد بالجافلة رئيس لجنة العلاقات العامة ونجيب مشكان المنسق الفني للبطولة.

ووجه ثاني جمعة بالرقاد الشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، لدعمه غير المحدود لـ «فرسان الإرادة» وتوجيهات سموه لتطوير رياضات المعاقين بالدولة وأثني على جهود مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث واسهاماته لتطوير بطولات فزاع لذوي الإعاقة.

وقال بالرقاد: «تهدف بطولة فزاع للبوتشيا، إلى إعداد اللاعبين للموسم الجديد، واكتشاف طاقات وعناصر جديدة من اللاعبين المتميزين، مما يسهم في دعم «فرسان الإرادة» لتحقيق المزيد من الإنجازات علي الصعيدين الإقليمي والدولي».

وأشار ثاني إلى أن المعاقين يقابلون دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بالمزيد من الإبداع والتفوق والابتكار في جميع البطولات، مبينا أن اى معاق لن نقبل منه إلا بالتميز في العطاء والتنظيم من أجل ترك بصمة جديدة في بطولات فزاع المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا