• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توقيع مذكرة تفاهم بشأن المنح الدراسية

استقبال 20 ألف طلب توظيف إلكتروني لدوائر دبي خلال أيام المعرض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

عززت دائرة الموارد البشرية فرص النجاح للباحثين عن العمل والراغبين في تطوير أوضاعهم الوظيفية، باعتبارها الشريك الحكومي لمعرض الامارات للوظائف 2014 والمنظمة لمنصة حكومة دبي في المعرض، والتي تضم أجنحة 34 هيئة ودائرة ومؤسسة حكومية تلقت جميعها نحو 20 ألف طلب توظيف الكتروني، ووقعت دائرة الموارد البشرية، وكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية مذكرة تفاهم بشأن المنح الدراسية لموظفي حكومة دبي للحصول على درجة الماجستير في الإدارة العامة.

وقالت أمل بن عدّي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، إن منصة حكومة دبي في المعرض تلقت طلبات التوظيف الالكترونية، واستقبلت آلاف المواطنين من الخريجين والباحثين عن العمل، والموظفين الراغبين في تحسين أوضاعهم الوظيفية، بما يتناسب مع تطوير قدراتهم وخبراتهم السابقة.

إلى ذلك، وقعت أمل محمد بن عدي المدير العام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، ودعلي أحمد سباع المري الرئيس التنفيذي كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية مذكرة تفاهم بشأن المنح الدراسية التي تقدمها الدائرة لموظفي حكومة دبي للحصول على درجة الماجستير في الإدارة العامة.

وتأتي المذكرة انطلاقاً من سعي دائرة الموارد البشرية إلى تأهيل وتطوير الموظفين المواطنين العاملين في حكومة دبي، وتزويدهم بالمعرفة الأكاديمية اللازمة في مجال الإدارة العامة الحديثة، وربط النظريات المعرفية مع الممارسات العملية بشكل يهدف إلى تزويدهم بالمهارات اللازمة لإعداد وتنفيذ سياسات الدوائر والجهات الحكومية التابعين لها.

وبموجب المذكرة، يتم توفير منح دراسية لعدد من الموظفين المواطنين في الدوائر الحكومية لدارسة برنامج ماجستيرفي الإدارة العامة، والذي تقدمه كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية وذلك من أجل تزويدهم بمهارات وقدرات جديدة تُمكّنهم من مواجهة التحديات. وتعمل كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية على تزويد دائرة الموارد البشرية بكامل الشروط والمتطلبات والمعايير اللازمة للدراسة في برنامج الماجستير، بما في ذلك الخطة الدراسية المعتمدة واللغة المستخدمة في الدراسة، وأي تحديثات تطرأ على تلك الشروط والمتطلبات والمعايير، وبالموازنة التقديرية الخاصة بكل طالب قبل الالتحاق بالدراسة، وبكامل المتطلبات اللازمة للحصول على شهادة الماجستير في الإدارة العامة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض