• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حامد بن خادم يهنئ العتيبة بعضوية «آسيوي» الملاكمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

اعتبر الشيخ حامد بن خادم بن بطي رئيس اتحاد الملاكمة رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية انتخاب أنس العتيبة عضو مجلس إدارة الاتحاد عضوا بالمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي إنجازا مهماً للعبة وللاتحاد، وهنأ العتيبة على نجاحه.

وحصل العتيبة على عضوية تنفيذي الاتحاد الآسيوي بعد منافسات شرسة مع مرشحي 27 دولة خلال الانتخابات التي جرت في مدينة الماتا بكازاخستان، بمشاركة 31 دولة من بينها اتحاد الإمارات الذي مثله محمد بو خاطر نائب رئيس الاتحاد، وتم اعتماد التقريرين المالي، والإداري للفترة السابقة، كما تم إقرار خطة النشاط لعام 2015، وصادق الاتحاد على التعديلات المقترحة من المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي والخاص بقانون الاتحاد بما يتماشى مع تعديلات القانون الدولي للملاكمة.

وأكد محمد بو خاطر نائب رئيس اتحاد الملاكمة: الانتخابات كانت مثيرة، وشهدت فوز أنس العتيبة بعضوية المكتب التنفيذي لتصبح الإمارات ممثلة لأول مرة في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي.

وتابع: «هذا الفوز بعد انتصارا جديدا للرياضة الإماراتية من أجل تبوء المناصب المرموقة على مستوى القارة، وسوف يسهم ذلك في تمكين ملاكمة الإمارات آسيويا وخدمة اللعبة في مختلف دول الخليج».

وأكد حسن الحمادي أمين السر العام للاتحاد «أن الاستراتيجية التي وضعها الاتحاد تقوم على تأهيل الكوادر الفنية والإدارية جنبا إلى جنب مع تأهيل وصقل اللاعبين لتحقيق الإنجازات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا