• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد بن سعود يتفقد محاكم رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يناير 2016

رأس الخيمة (وام)

قام سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء أمس بجولة تفقدية بدائرة محاكم رأس الخيمة للاطلاع على سير العمل، وكان في استقبال سموه المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس الدائرة.

والتقى سمو ولي عهد رأس الخيمة خلال الجولة أعضاء السلك القضائي، ووجههم بضرورة بذل الجهد واكتساب المعرفة والخبرات من أجل تطوير أداء المحاكم والحرص على حمل الأمانة ومحاسبة الضمير وتطبيق العدالة التي تنص عليها القوانين.

وأشار سموه إلى تمتع دولة الإمارات بالأمان والتسامح، وحفظ حقوق الناس بفضل تطور وفعالية قوانينها ومحاكمها. وأكد سموه أهمية سرعة أنجاز المعاملات وعدم تأجيلها بحيث لا تتعطل مصالح الناس، منوهاً بدور القضاء في التطور الحضاري والاقتصادي لأي مجتمع.

واطلع سمو ولي عهد رأس الخيمة على خطة عمل الدائرة للعام 2016 واستمع إلى مقترحات القضاة لتحسين سير العمل، وذلك بحضور ممثلين عن جهات ذات صلة للعمل القضائي، وهي دائرة النيابة العامة وهيئة الحكومة الإلكترونية.

وأكد المستشار أحمد محمد الخاطري أن توجيهات سمو ولي عهد رأس الخيمة ومتابعته لأدق تفاصيل العمل القضائي تسهم في تطوير سير عمل الدائرة بهدف تحقيق رؤيتها «عدالة رائدة لمجتمع سعيد»، من خلال الارتقاء بتقديم الخدمات، والسعي لتجاوز توقعات المتعاملين عبر خطط ومشروعات وبرامج ومبادرات مبتكرة ومتنوعة ترجمة لهدفها الاستراتيجي «التميز في تقديم الخدمات والارتقاء بتجربة المتعاملين» عبر توفير حلول وخدمات عالية المستوى تلبي احتياجات المتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض