• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لتسهيل وتسريع إنجاز الأعمال في الإمارة

«غرفة الشارقة» تنجز دمج وتوحيد البيانات والمعلومات مع مركز إكسبو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

قامت إدارة تقنية المعلومات في المقر الرئيس لغرفة تجارة وصناعة الشارقة وبالتعاون مع إكسبو الشارقة بدمج وتوحيد البيانات والمعلومات التابعة للطرفين، وذلك بعد شهور من إطلاق وتكامل الجهود بينهما لتحقيق مزيد من الكفاءة والسرعة في إنجاز الأعمال.

وتسهم عملية الدمج الكاملة في توفير آلية سلسة وسريعة وعملية للاستفادة من البيانات والمعلومات التي توفرها الجهات الحكومية والخاصة، من المؤسسات والشركات والمراكز، إضافة إلى الأفراد من رجال أعمال ومختصين وخبراء.

وبدأ العمل على هذا المشروع منذ بداية العام الجاري لتكوين منظومة بيانات افتراضية موحدة تدار مركزياً تحت إشراف وإدارة ومتابعة غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وجرت آليات الدمج من خلال توظيف الخوادم والأجهزة المتوفرة والكوادر المختصة العاملة في الغرفة لتوفير بيئة آمنة وعصرية لتبادل المعلومات والبيانات بفاعلية وكفاءة عالية ولضمان استمرارية وتعزيز واستدامة الأنظمة بينهما.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وبتوجيهات من عبدالله سلطان العويس، رئيس مجلس الإدارة، على توحيد آليات العمل بين الغرفة ومؤسساتها، والاستفادة من مقومات وإمكانيات جميع الأطراف في إيجاد خدمات نوعية تسهم بالارتقاء بمجتمع الأعمال، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا