• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أبوالقاسم يطارد إنجاز «لندن 2012» في «الشيش»

قطر ومصر وتونس تبدأ السباق إلى «مجد اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

تنطلق اليوم مسابقة كرة اليد للرجال بمشاركة منتخبات قطر ومصر وتونس. وتلعب قطر مع كرواتيا، وتونس مع فرنسا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، ومصر مع سلوفينيا ضمن المجموعة الثانية.

وأعرب أحمد الأحمر كابتن منتخب مصر لكرة اليد، عن تفاؤله بتحقيق نتائج جيدة في الأولمبياد، وقال: المنتخب حضر إلى ريو، من أجل تحقيق نتائج جيدة ومواجهة كل الفرق بقوة، وبالطبع فإن جميع المباريات صعبة، لأن كل الفرق التي تأهلت لها طموحات في الأولمبياد، ولكن منتخب مصر تأهل بطلاً لأفريقيا.

وأضاف الأحمر الذي يشارك في الأولمبياد للمرة الثالثة في مسيرته: ريو مختلفة عن المرات السابقة، لأنها تمثل محطة عودة لنا، بعدما غاب المنتخب عن أولمبياد «لندن 2012»، وشعارنا التركيز في المباريات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، ولا نضع أنفسنا في مقارنة مع بقية المنتخبات، لأننا لو فعلنا هذا لن نحقق نتيجة.

وتابع: خضنا مباراتين مع ألمانيا وفرنسا ثم لعبنا مباراتين مع الأرجنتين، والإعداد بشكل عام جيد للغاية ولا ينقصنا سوى أن نترجم ذلك على أرض الواقع.

كما تنطلق منافسات الكرة الطائرة للرجال، حيث يلتقي المنتخب المصري، ممثل العرب الوحيد، مع نظيره البولندي ضمن منافسات المجموعة الثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا