• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ليس للنشر

«شو إعلامي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

* اتحاد كرة القدم لا يزال يستنزف نجاح الاتحاد السابق، فيقول إن خطة الاتحاد للسنوات القادمة 100 مليون درهم «خوفتني بهذا الرقم»، ولكن إذا قسمتها على 4 سنوات، فستكون 25 مليوناً في السنة، وهي ميزانية ناد متوسط عندنا «وتبون كأس آسيا؟»

* عقاريون يطالبون بتقسيم الفلل نتيجة ارتفاع الإيجارات في أبوظبي «أقول افتحوا عيونكم عدل لا يزال التقسيم موجوداً ،وما تم منعه لا شيء مقارنة بالموجود»، وهناك وسائل كثيره لتعديل النسب الإيجارية، ولكن من يبحث عن المصلحة العامة؟؟

* يا كثر جوائز التميز للمؤسسات عندنا وحفلات وتصوير، ولكن جعجعة من دون طحن، وكلاماً إعلامياً من دون أساس صلب على ارض الواقع، وحجب الجوائز مثل نتائج طلاب مدارس المناطق البعيدة «لم ينجح أحد» والسؤال لماذا؟؟ وفهمكم كفاية.

* كم جميل أن تقوم البلديات بمشروع الممرات الخاصة بالمشاة وسائقي الدراجات الهوائية في المناطق السكنية، وهذا مطلب «بح صوتنا به» وبدأ يتحقق، والنتيجة أن زادت محال الرياضة والدراجات وانخفض معدل الأوزان والأمراض، وقلت زيارات المستشفيات، وقلت التكاليف العلاجية على الحكومة ولو استمرت البلديات بتطوير الحدائق، مثل حديقة «المشرف الجديدة» فسوف تقل المشاكل العائلية والسفرات للخارج، وكم سوف يكون جميلاً لو أعطيت المحال وسيارات المطاعم في نظام الحدائق الجديد من أجل أن يستفيد منها المشاركون في صندوق خليفة لتنمية المشاريع المتوسطة والصغيرة، وكله خير للوطن والمواطن، ولكن المشكلة في الموظف الروتيني اللي يخرب كل شيء جميل.

* وكالات التوظيف تستعد لمد مجلس أبوظبي للتعليم بالكوادر التعليمية في المدارس «هي ناقصة» هذا يذكرني بوكالات التوظيف التي تعين موظف أمن في المراكز التجارية، وتعطيه بخشيشاً وتصبح أمورك طيبة في المول «إلى متى أولادنا يبقون فئران تجارب».

* كل يوم تظهر لنا قضية قانونية جديدة في الأندية، وآخرها قضية اللاعب البرازيلي سابقا والأوزبكي حالياً «ليما»، ونحن دائماً ننتظر إلى أن تقع مشكلة لنبادر بالترضية أو نحيلها للفيفا «عيل شوا فائدة الاتفاقيات والخبراء والتعاون المشترك مع الأندية العالمية والاتحادات الشقيقة والتوأمة مع الأندية..... كل هذا «شوا أعلامي» من دون طحن وبعد نعود لنقول «تبون كأس آسيا؟»

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا