• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أم الشهيد: فخورة بولدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 أغسطس 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أكدت والدة الشهيد جاسم عيسى البلوشي، أن الوقفة الكبيرة للقيادة الرشيدة والأهالي خففت عليها مصابها الجلل في ابنها الذي حرص طوال عمره على بذل كل ما في وسعه لإسعاد من حوله، موضحةً أن مسارعة أبناء الوطن للتخفيف عن الأسرة والوقوف بجانبها أمور ليست غريبة بل هي كاشفة لما تتمتع به الإمارات من لحمة قوية بين جميع أبنائها، مشيرة إلى أنها راضية بقضاء الله وقدره، وهي الآن فخورة كونها أم لأحد شهداء هذا الوطن.

وثمنت والدة الشهيد الدور الذي قامت به حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، ووقوفها بجانبها في مصابها الجلل.

وقال عيسى محمد البلوشي والد الشهيد: «إن التفاف القيادة والأهالي حول الأسرة خفف من هذا المصاب على الأسرة»، مشيراً إلى أنه وجميع أفراد أسرته فداء لهذا الوطن.

إلى ذلك، أكد سلمان البلوشي شقيق الشهيد جاسم، أن التفاف القيادة الرشيدة ومبادرتها للوقوف بجوار الأسرة، خفف من آلام فراقهم لشقيقه، مشيراً إلى أن ما نراه اليوم ما هو إلا الثمار التي غرسها في أبنائه وشعبه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، طيب الله ثراه. وتابع: «شقيقي يتمتع بسيرة حسنة، وحب جارف من أصدقائه الذين اضطر بعضهم للعودة من السفر بعد وصول خبر استشهاده لهم، كما ألغى بعض زملائه سفره للوقوف بجانب الأسرة في تلك الظروف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض