• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

تشمل 360 طلب ترشيح وبزيادة 30٪ عن الدورة الثانية

بدء تحكيم المشاركات بجائزة الإمارات للأداء التربوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

وام

دبي (لاتحاد)

باشرت اللجان المختصة لجائزة الإمارات للأداء التربوي المتميز بتحكيم طلبات المشاركة في الدورة الثالثة لجائزة الإمارات للأداء التربوي المتميز والتي تنظم برعاية شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» وبالشراكة مع وزارة الداخلية.

واستقبلت لجان التحكيم ما يزيد على 360 طلب ترشيح موزعين على مجالات الجائزة الرئيسية وبنسبة زيادة في عدد طلبات المشاركة تعدى 30٪ عن الدورة الثانية للجائزة.

وكانت اللجنة العليا للجائزة قد حددت 31 مارس موعدا نهائيا لاستقبال طلبات الترشيح، كما تمت الاستعانة بلجان تحكيم محايدة من وزارة الداخلية لتقييم طلبات الترشيح واختيار الفائزين بالجائزة.

وأشاد مروان الصوالح وكيل الوزارة ورئيس اللجنة العليا للجائزة بالمشاركة الواسعة من قبل الطلبة وأعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية والوحدات التنظيمية في الوزارة والمناطق التعليمية، مشيدا بالاهتمام البالغ من قبل معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم في انجاح هذه المبادرة.

دعم التميز

وقال ان اطلاق الدورة الثالثة لجائزة الإمارات للأداء التربوي المتميز بفئاتها ومعاييرها المطورة تأكيد على استمرار الوزارة في دعم التميز والتوسع في نشر مفاهيم الفكر الإبداعي لدى الطلبة وأعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية وبما يضمن نشر التجارب الرائدة على عناصر العملية التعليمية كافة والارتقاء بمستوى الأداء والإتقان في العمل وفق القيم التي تؤكد عليها القيادة الرشيدة وضمن سياسات ومعايير متطورة تحقق التنافسية المنشودة. واشار الى ان الوزارة نظمت مع بداية العام الدراسي الجديد 55 ورشة للتعريف بمعايير وفئات الجائزة حيث وصل عدد حضور تلك الورش الى 2200 موظف، لافتاً إلى تحميل دليل معايير الجائزة ونماذج طلبات الترشيح والمادة التدريبية والمواصفات الفنية لإعداد طلبات الترشيح على الموقع الالكتروني للجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض