• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وسط مشاركة 5 دول

20 لاعباً في «خليجية» الجولف الأولى للناشئين بعُمان اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

تنطلق اليوم منافسات بطولة الناشئين للجولف تحت 15 سنة بنسختها الأولى على ملعب نادي جالا فالي في عمان، بمشاركة 20 لاعبا يمثلون 5 دول خليجية هي الإمارات والسعودية والكويت وقطر، بالإضافة لسلطنة عمان الدولة المضيفة.

وتبدأ المنافسات في السابعة صباحاً باللاعبين الأقل نقاط، فيما يكون مسك الختام بين متصدري اليوم الأول على مستوى الفرق والفردي، وأعدت اللجنة المنظمة برنامجا حافلا لختام البطولة الذي سيقام عصر الغد.

وأكمل منتخبنا استعداده لخوض منافسات البطولة، حيث خضع لتدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية وسط روح عالية وعزيمة لتمثيل يرقى للطموحات رغم مشاركتهم للمرة الأولى بمثل هذه البطولات خارج الإمارات، ويعد لاعبونا الأصغر سناً من بين جميع المشاركين ويمثل الفريق الثلاثي سعيد البلوشي ومحمود سكيك ومحمد عبد الله.

وأعرب خالد الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف رئيس الوفد عن تفاؤله بالمستوى الذي أظهره لاعبونا خلال تدريباتهم السابقة، وقال: «حرصنا على التواجد في هذا المحفل الخليجي لتمثيل مشرف لمستقبل اللعبة بالدولة من خلال هذه الكوكبة الواعدة من اللاعبين التي نسعى من خلالها لتحقيق أكثر من هدف وهو إكساب لاعبينا مزيداً من الخبرات ومزيداً من الثقة وسط منافسة يسعى الجميع فيها لتحقيق أفضل النتائج، هذا إلى جانب المساهمة مع القائمين على اللعبة بسلطنة عمان لإنجاح الحدث الأول من نوعه».

وأقامت اللجنة العمانية مساء أمس الأول حفل تعارف بين جميع الوفود المشاركة في البطولة، الذي جمع القائمين على هذه الرياضة بدول منطقتنا الخليجية واللاعبين وأجهزتهم الإدارية والفنية، وحضره المهندس منذر البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف ونائبه أحمد الجهضمي وماجد الطوقي عضو اللجنة وعبدالعزيز الدبلان الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية وخالد الشامسي رئيس وفد الإمارات وفهد النعيمي رئيس الوفد القطري والسعودي علي حمد. (مسقط - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا