• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

170 لاعباً في المهرجان الثالث للأولمبياد الخاص بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

تنطلق اليوم فعاليات المهرجان الثالث للأولمبياد الخاص الإماراتي بنادي الثقة للمعاقين في الشارقة، ويضم المهرجان منافسات ألعاب القوى وكرة الريشة الطائرة ويشارك في الحدث 170 لاعباً ولاعبة من مختلف أندية ومراكز المعاقين بالدولة.

وأشاد محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الإماراتي، بالجهود المبذولة من قبل أندية ومراكز المعاقين كافة بالدولة، لإنجاح مهرجانات الأولمبياد الخاص لهذا الموسم، منوها إلى أن تلك الجهود ستؤتي ثمارها في المرحلة المقبلة، مؤكداً أن لاعبي الأولمبياد الخاص يتمتعون بقدرات خاصة تجعلهم أبطال في المحافل كافة سواء المحلية أو العالمية.

وأشار فاضل خليل المنصوري، مدير الرياضة والمسابقات، إلى أن توجهات الأولمبياد الخاص وسياسته تعمل على نشر مسابقات ذوي الإعاقة الذهنية كافة على مستوى أندية المعاقين بالدولة، وكذلك تفعيل المزيد من الألعاب المستحدثة في البرامج والأنشطة خلال المواسم المقبلة.

وعن الاستعدادات الفنية للمهرجان قال: «تم تشكيل لجان فنية لكل لعبة لتولي مسؤولية المسابقات، وضماناً للدقة والشفافية في احتساب وتسجيل النتائج، ولكي ندخل كذلك اللاعبين المشاركين في جو المنافسات الرسمية كي نؤهلهم بذلك للمشاركات المقبلة، وهذه البطولة ستساهم بشكل كبير في رفع كفاءة اللاعبين، لذلك نهتم دائماً بأن نضع اللاعبين في جو المنافسة، مما يساعدنا في إنجاح الخطط المرسومة للوصول بهم إلى المراكز الأولى، وانتقاء اللاعبين المميزين». (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا