• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن جماعات الضغط أثرت سلباً في مسيرة «الجوارح»

القمزي: جمهور الشباب لا يستحق هذا الفريق!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

عبر سامي القمزي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب عن سعادته بعودة الروح إلى «فرقة الجوارح»، واستعادة اللاعبين للثقة في أنفسهم، مؤكداً أن الفوز برباعية ضمن ربع نهائي بطولة الخليج للأندية أنعش الحالة النفسية للفريق، بعد الفترة السلبية التي تعرض لها، بسبب خسارته ثلاث مباريات متتالية في دوري الخليج العربي.

وأضاف أن «الأخضر» كان بحاجة إلى الفوزين الأخيرين أمام المحرق البحريني والخريطيات القطري، الأمر الذي يؤكد أن الشباب يسير على الطريق الصحيح في البطولة الخليجية، ومؤهل بقوة للمنافسة على لقبها.

أما فيما يتعلق بضعف الحضور الجماهير، وحالة الجفاء التي تسود العلاقة بين الجماهير وإدارة النادي، دعا القمزي إلى التفريق بين الجماهير المحبة للفريق، والتي تقف وراءه في مختلف الأوقات، ولا تتخلى عن اللاعبين في الوضعيات الحرجة، وبين «جماعات الضغط» التي تؤثر سلباً في مسيرة الفريق، من خلال انتقاداتهم المستمرة، مقابل عدم حضورها إلى الملعب ومساندة الفريق.

وقال: «جمهور الشباب لا يستحق هذا الفريق، لأن «فرقة الجوارح»، تقدم مستوى مشرفاً، وتحتل مركزاً لائقاً، وتنافس بقوة منذ بداية الموسم، بفضل جهد اللاعبين ووفائهم للفريق، إلا أنهم لا يجدون الدعم والمساندة من الجماهير، رغم مسيرتهم الجيدة في الموسم».

واستغرب سامي القمزي من غياب الجماهير، رغم أن «الأخضر» متأهل إلى نصف نهائي البطولة الخليجية، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، الأمر الذي يعتبره تقصيراً، مشدداً على أن الشباب لو وجد الدعم الجماهيري اللازم لقدم الأفضل وحقق نتائج أكبر في مشوار الموسم.

وفيما يتعلق بأهداف «الأخضر» في الفترة المقبلة، أوضح القمزي أن إدارة ناديه، تعيد حساباتها في كل مرحلة من مراحل الموسم، حيث تركز الآن على إنهاء الموسم بشكل قوي، وذلك عبر حسم المركز الثاني، بالإضافة إلى المنافسة على لقب بطولة الخليج للأندية، الذي يعتبر طموح النادي في ختام الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا