• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«المسابقات» توصي بإقامة حفل قرعة البطولة المقبلة 25 مايو

الجولة الترويجية لنهائي بطولة الكأس تنطلق من الفجيرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

تحت شعار «كن في قلب الحدث»، تنطلق في الساعة الواحدة ظهر اليوم، بإمارة الفجيرة الجولة الترويجية لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، للموسم 2013-2014، التي أعلن عنها في المؤتمر الصحفي الذي نظمه اتحاد الكرة مساء أمس الأول.

وتبدأ جولة النسخة الأصلية من الكأس، بإمارة الفجيرة لمدة يومين، وذلك بمركز «سيتي سنتر» التجاري، حيث سيتم وضع منصة ترويجية للتفاعل مع الزوار في الساعة الواحدة ظهراً إلى الحادية عشرة مساءً، وفي اليوم الثاني تفتتح المنصة التفاعلية في الحادية عشرة صباحاً، على أن تنتهي جولة الفجيرة في الثامنة مساء اليوم نفسه.

إلى ذلك توجد الكأس يوم الاثنين المقبل بإمارة رأس الخيمة ولمدة يومين في مجمع «المنار» التجاري، على أن توجد في الشارقة مطلع مايو لمدة ثلاثة أيام، ثم دبي في الخامس من الشهر المقبل، والعين في التاسع من مايو، وتختتم الجولة في أبوظبي من 13 إلى 17 مايو.

وتأتي جولة النسخة الأصلية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بهدف التواصل مع الجماهير ومنحها فرصة التقاط الصور التذكارية مع النسخة الأصلية لأغلى البطولات، ومعاينة الحدث عن قرب، وتشجيع الزوار لحضور المباراة النهائية التي تقام في الثامن عشر من مايو المقبل على ستاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي بين فريقي الأهلي والعين.

من ناحية أخرى، عقدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة أمس الأول اجتماعها الدوري رقم 17، بمقر اتحاد الكرة في دبي، برئاسة محمد عبدالعزيز رئيس اللجنة، وبحضور سعيد الطنيجي نائب رئيس اللجنة، والأعضاء عبدالله الظنحاني، وصلاح أمين، وخالد عوض وإبراهيم ممتاز مدير إدارة المسابقات.

وقررت اللجنة رفع توصية لمجلس إدارة الاتحاد، من أجل إقامة حفل قرعة مسابقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة ودوري الدرجة الأولى وكأس الاتحاد للموسم 2014 -2015، يوم 25 مايو المقبل.

كما قررت اللجنة أن ينطلق الموسم المقبل بمسابقة كأس الاتحاد يوم الخامس من سبتمبر المقبل على أن يتأهل فريقان من دور 16 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وحددت اللجنة يوم السابع من نوفمبر المقبل موعداً لانطلاق مباريات دوري الدرجة الأولى. وقررت اللجنة مخاطبة الأندية من أجل إبداء رأيها في المشاركة بمسابقة دوري تحت 21 سنة، لأندية الدرجة الأولى.

كما قررت اللجنة إقامة ورشة عمل للمديرين التنفيذيين، ومسؤولي ملاعب أندية الدرجة الأولى في الأسبوع الأخير من أغسطس المقبل.

وتقرر أن تخاطب اللجنة الأندية بشأن مشاركتها في مسابقات المراحل السنية 11، 12، 13، 14 و15 سنة، على أن يتم إخطار الأندية بمسابقتي الشباب والناشئين لاحقاً. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا