• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

المكسيك تبدأ الحملة بـ «نقطة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

فرط المنتخب المكسيكي بالفوز في مستهل حملة الدفاع عن لقبه، وذلك بتعادله مع نظيره الألماني 2-2 أمس الأول، في سلفادور دي باهيا، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن أولمبياد «ريو 2016».

وكانت الفرصة قائمة أمام المكسيك التي توجت قبل أربعة أعوام بذهبيتها الأولى في مسابقة كرة القدم بتغلبها في النهائي على البرازيل 2-1، لكي تبدأ مشوارها بفوز على منتخب ألمانيا العائد إلى المسابقة للمرة الأولى، منذ إحرازه برونزية سيول عام 1988، وذلك لأن ممثل الكونكاكاف تقدم مرتين لكن منافسه الأوروبي تمكن من العودة وأنقذ نقطة.

وسجلت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني من اللقاء، وتقدمت المكسيك في الدقيقة 52 عبر أوريبي بيرالتا بكرة رأسية، إثر ركنية نفذها مايكل بيريز.

ورد الألمان الذين توجوا قبل عامين في البرازيل بالذات بلقب أبطال العالم لفئة الكبار، في الدقيقة 58 عبر لاعب أرسنال الإنجليزي سيرج غنابري، إثر تمريرة بينية من نيكلاس سوله، لكن المكسيك تقدمت مجدداً في الدقيقة 63 بتسديدة من مسافة قريبة.

وعندما كانت المباراة في طريقها للدخول في الدقائق العشر الأخيرة تمكن مدافع بوروسيا دورتموند ماتياس جينتر من خطف التعادل بكرة رأسية بعد ركنية نفذها جوليان براندت (78). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا