• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«سياحة رأس الخيمة » تستعرض المشاريع الجديدة بالإمارة خلال الملتقى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

تستعرض «هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة» المشاريع الجديدة التي يجري تطويرها في الإمارة، وذلك ضمن مشاركتها في معرض «الملتقى 2014» الذي تستضيفه دبي خلال شهر مايو المقبل.

وبحسب بيان صحفي أمس، تأتي هذه المشاركة في أعقاب اختيار الهيئة لشركة «رواج إنترناشيونال» لإدارة علاقاتها العامة والترويج لوجهة رأس الخيمة السياحية في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعد إمارة رأس الخيمة، الواقعة على الساحل الشمالي لدولة الإمارات العربية المتحدة، واحدة من أبرز المناطق السياحية في الدولة وتسير بخطى متسارعة نحو تعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية تنطوي على فرص استثمارية هائلة.

وترتكز في ذلك على طبيعتها البكر، ومناظرها الخلابة، وتراثها الغني، ومناخها المعتدل، وفنادقها ومنتجعاتها الفاخرة، وشاطئها الرملي الرائع بمياهه الزرقاء الصافية على امتداد 65 كم.

وتجتمع هذه العناصر معاً لترتقي بمكانة الإمارة كوجهة سياحية فاخرة لرحلات الترفيه والمغامرة على مختلف الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية.

وقال ستيفن رايس، مدير عام هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة «تواظب رأس الخيمة على تعزيز مكامن قوتها كوجهة سياحية، حيث تمتلك مقومات كثيرة لجذب الاستثمارات، بما في ذلك سهولة الوصول إليها من مطار دبي الدولي، وما تتمتع به من وجهات طبيعية رائعة، ومناخ معتدل، وشواطئ نظيفة، ومواقع أثرية غنية، ومناطق جبلية وساحلية وصحراوية فريدة، والتي تسهم جميعها في بناء قطاع السياحة بالإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا