• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دراسة: عروض «جيتكس» تستقطب المستهلكين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

كشفت دراسة أجرتها شركة «أيسر» أن 45 بالمئة من القاطنين في الإمارات العربية المتحدة ينتظرون الاستفادة من عروض «جيتكس شوبر» لشراء منتجاتهم كافة من تكنولوجيا المعلومات.

وجاء في الدراسة أن قرارات الشراء اعتمدت بالتساوي على الولاء للعلامة، والعروض المتوافرة خلال التسوق، فيما اعتبرت نسبة 12 بالمئة أن سعر المنتجات هو العامل الحاسم في هذه القرارات.

ويتطلع نحو 40 بالمئة من سكان الدولة لشراء مجموعة من الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمول، خاصة التي يمكن أن تؤدي وظيفة المحمول واللوحي معاً، في حين تسعى 20 بالمئة لشراء هذه الثلاثة معاً، بينما توجد نسبة 10 بالمئة في السوق بغرض شراء جهاز أجهزة الكمبيوتر المحمول مزدوجة الوظيفة. وتندرج الهواتف الذكية في قائمة اهتمام 15 بالمئة من السكان، أما الـ15 بالمئة الأخرى فتميل نحو الأجهزة اللوحية.

وتسلط الدراسة الضوء على زيادة اقتناء أجهزة اللمس في الإمارات العربية المتحدة، ما دفع «أيسر» لعرض أجهزتها التي تتمتع بخاصية اللمس في «جيتكس شوبر»، بما في ذلك جهاز أسباير R7 المذهل، وجهاز الألترابوك الأنيق S7 Ultrabook، إلى جانب الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد وويندوز. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا