• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

«دلما مول» يطلق برنامج «اتصالات» لنقاط المكافآت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

وقع مركز دلما مول اتفاقية شراكة مع اتصالات، ضمن برنامج اتصالات لنقاط المكافآت الذي يتيح للعملاء فرصة الفوز بآلاف نقاط المكافآت فيما يستمتعون بالتسوق في أي من المحال التجارية ضمن المول. وتتاح الفرصة لأعضاء برنامج اتصالات للمكافآت للفوز بما مجموعه 50 ألف نقطة في السحوبات الأسبوعية، التي تقام كل يوم ثلاثاء، وذلك اعتباراً من 22 أبريل المقبل لدى مكتب استعلامات اتصالات الواقع في الطابق الثاني من دلما مول.

ويجري في كل أسبوع اختيار سبعة رابحين محظوظين، ليتمكنوا من استبدال نقاطهم لشراء أحدث الهواتف أو تسديد فواتير اتصالات أو التسوق في أي من المحال الشريكة، التي يبلغ عددها 750 متجراً في الإمارات.

ويستطيع الفائزون كذلك التسوق عبر متجر المكافآت الإلكتروني لشركة اتصالات، ليتمكنوا من شحن هواتفهم أو التمتع بباقات الخدمات المميزة لـ(المكالمات الصوتية والرسائل النصية وحزم البيانات) من خلال الاتصال بالرقم *122# من هواتفهم المتحركة. وقال محمد المزروعي، المدير التنفيذي لدى مركز دلما مول: «نؤمن إيماناً تاماً بأهمية تقديم الأفضل لعملائنا الكرام، وحرصنا على ذلك منذ افتتاح مركزنا عام 2010».

وتمثل الشراكة الجديدة مع اتصالات وبرنامجها المميز لنقاط المكافآت جانباً من سعينا الدؤوب لنقدم للعملاء مزايا مدهشة وقيمة رائعة من خلال تجربة التسوق في دلما مول، لتكون تجربة لا تنسى.

ويتأهل العملاء للمشاركة في السحوبات الأسبوعية عند إنفاق 100 درهم على الأقل في أي من المحال التجارية في دلما مول، وإبراز وصولات الشراء لدى مكتب استعلامات اتصالات.

يجري الإعلان عن أسماء الفائزين عبر قنوات التواصل الاجتماعي لكل من اتصالات ودلما مول، بالإضافة إلى لوحات العرض قرب مكاتب الاستعلامات المنتشرة في المركز التجاري. تجدر الإشارة إلى أن دلما مول يضمّ حالياً أكثر من 250 معرضاً ومحلاً تجارياً لأهم العلامات التجارية العالمية.(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا