• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

زيدان: لن نستعجل عودة رونالدو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 أغسطس 2016

مدريد (أ ف ب)

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أنه لن يستعجل عودة النجم البرتغالي رونالدو إلى الملاعب، إثر إصابته في ركبته خلال نهائي كأس أوروبا. ولا يزال رونالدو الذي أحرز اللقب القاري يتعافى من إصابة تعرض لها في نهائي كأس أوروبا 2016، إثر كرة مشتركة مع الفرنسي ديميتري باييت، ولم يكمل المباراة.

ولن يعود رونالدو المرشح بقوة لإحراز الكرة الذهبية لهذا العام، إلى الملاعب على الأرجح إلا مع مطلع سبتمبر المقبل، وسيغيب بالتالي عن مباراة السوبر الأوروبية ضد أشبيلية الأسبوع المقبل، ومباراة فريقه في الجولة الأولى من الموسم الجديد في الدوري المحلي ضد ريال سوسييداد. أما العودة المنتظرة لرونالدو، فستكون في العاشر من سبتمبر، بعد توقف الدوري لفترة 10 أيام إفساحاً في المجال أمام خوض المنتخبات الوطنية تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال زيدان: «في الوقت الحالي لا يزال رونالدو يتعافى من إصابته، بطبيعة الحال هو يسعى إلى العودة إلى الملاعب، لكن يتعين علينا الصبر وأن نحافظ على هدوئنا».

وأوضح: «سيعود إلى الفريق قريباً، لكنه في حاجة إلى بعض الوقت لكي يكون جاهزاً، إنه لاعب مهم في صفوف ريال مدريد، وسيبقى كذلك الموسم المقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا