• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مدة العضوية تستمر 3 سنوات

سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بإعادة تشكيل مجلس إدارة «غرفة الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بإعادة تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ونص المرسوم رقم 41 لسنة 2014 في مادته الأولى على أن يعاد تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة برئاسة عبدالله سلطان محمد العويس، وعضوية كل من الشيخ ماجد بن فيصل بن خالد بن خالد القاسمي، وأحمد محمد عبيد عيسى النابودة، وجمال محمد سلطان بن هويدن، ورغدة حمد عمران تريم، وزياد محمود خيرالله الحجي، وسلطان أحمد الشحي، وسارة عبدالوهاب المدني، وسلطان محمد حسين الملا، وعبدالله إبراهيم دعيفس، وعبيد عوض الطنيجي، وعلي عبيد علي عبيد الزعابي، وعلي محمد عبدالله الخيال، ومحمد راشد علي الديماس، ومحمد عبدالله سلطان بن هده السويدي، ومحمد علي مرزوق بن كامل، ومحمد هلال الحزامي، وناصر مصبح أحمد الطنيجي، ووليد عبدالرحمن بوخاطر.

كما نص المرسوم على أن تكون مدة العضوية في المجلس ثلاث سنوات، يجوز تمديدها لمدة أو مدد مماثلة بمرسوم من صاحب السمو حاكم الشارقة تبدأ من أول اجتماع له، ويستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته، إلى أن يتم تعيين مجلس جديد، ويجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم.

وبحسب مواد المرسوم، تعتبر كل القرارات والأوامر والتصرفات الإدارية والمالية التي أصدرها المجلس السابق حتى تاريخ العمل بهذا المرسوم صحيحة ونافذة، كما لو صدرت بموجبه.

ويعمل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

(الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا