• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الفيفا» يعلن أطقم حكام الجولتين الأولى والثانية لتصفيات المونديال

«الأبيض» يتعادل مع ليفانتي ويختتم التجارب أمام يوكام الثلاثاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 أغسطس 2016

سان بيدرو (الاتحاد)

تعادل منتخبنا الأول لكرة القدم مع فريق ليفانتي الإسباني دون أهداف في التجربة الودية الثالثة في معسكره المقام حالياً في مدينة سان بيدرو الإسبانية استعداداً لخوض الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بإسبانيا بعد تجربتي كارتخينا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1 ولاس بالماس التي انتهت بفوز الأبيض بهدف. خاض الأبيض المباراة بتشكيلة ضمت خالد عيسى في حراسة المرمى وفي الدفاع محمد أحمد ومهند العنزي وعبدالعزيز هيكل ووليد عباس وفي الوسط عامر عبدالرحمن وخميس إسماعيل وإسماعيل الحمادي وحبيب الفردان وفي الهجوم الثنائي أحمد خليل وعمر عبدالرحمن.

وكان المدير الفني لمنتخبنا المهندس مهدي علي قد أجرى ثلاثة تبديلات في الشوط الثاني، حيث أشرك كل من علي خصيف وعلي مبخوت ومحمد عبدالرحمن بدلاً من خالد عيسى وإسماعيل الحمادي وعمر عبدالرحمن.

وخرج الأبيض بمجموعة من الفوائد خلال التجارب الودية الماضية أهمها الاطمئنان إلى الجاهزية البدنية للاعبين ومدى استفادتهم من الحصص التدريبية اليومية، وكذلك خوض كل مباراة بتشكيلة مختلفة ومنح الفرصة أمام أغلب العناصر للوقوف على مستوياتهم بالإضافة إلى تطبيق عدد من الخطط والجمل التكتيكية.

ويختتم الأبيض معسكره الخارجي بأداء آخر تجاربه الودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق يوكام أحد فرق دوري الدرجة الثانية في إسبانيا، حيث من المنتظر أن تعود البعثة فجر يوم الخميس المقبل على أن يمنح الجهاز الفني راحة للاعبين قبل التجمع مجدداً في دبي لإقامة معسكر داخلي حتى موعد السفر إلى مدينة شانغهاي الصينية المقرر 19 من الشهر الحالي.

ويخوض الأبيض في معسكره الصيني مباراة دولية ودية أمام نظيره منتخب كوريا الشمالية وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الياباني في طوكيو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا