• الاثنين 28 جمادى الآخرة 1438هـ - 27 مارس 2017م

يشاركون في إطلاق نادي جزيرة ياس للكوميديا في أبوظبي

فنانو «ستاند أب كوميدي» الخمسة يعدون الجمهور بثلاث ساعات من الضحك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

خمسة شباب عبروا بوابة الشهرة والنجاح عبر الإنترنت، فكان الـ «يويتوب» المنفذ الوحيد لهم لتقديم موهبتهم في عالم «الكوميديا الساخرة»، إذ يتمتع كل واحد منهم بخفة ظل، إضافة إلى موهبتهم التمثيلية العالية.. قدموا العديد من برامج «ستاند أب كوميدي» عبر «يوتيوب»، وناقشوا من خلالها موضوعات اجتماعية حياتية بطريقة كوميدية، لامست أفكار الشباب وهمومهم وهواجسهم، في محاولة منهم ليكونوا مرآة تعكس ما في عقولهم، وقد حققت برامجهم نسب مشاهدة عالية فاقت التوقعات.

بداية إلكترونية

ظل السعوديون بدر صالح وياسر بكر ومحمد بازيد وعادل رضوان والأردني رجائي قواس، يقدمون العديد من المسلسلات والبرامج الكوميدية، حتى نالت حلقاتهم نسب مشاهدة عالية عبر «يوتيوب»، إلى أن جمعهم قاسم مشترك واحد، وهو «الكوميديا السوداء»، ليقدموا عروض الـ«ستاند أب كوميدي» في العديد من الدول العربية والأوروبية، ومؤخراً تم ترشيحهم من خلال شركة «فلاش» للترفيه، التي أعلنت عن إطلاق نادي جزيرة ياس للكوميديا، لملاقاة الطلب المرتفع على عروض «ستاند أب كوميدي»، من خلال تقديم عرض، مساء غد في قاعة «دو»، إلى جانب أول فنانة «ستاند أب كوميدي» سعودية.

يستمر عرض نادي جزيرة ياس للكوميديا نحو ثلاث ساعات، إذ سيخصص لكل فنان 40 دقيقة لتقديم عرض «ستاند أب كوميدي» الخاص به، وحول ترشيحهم لتقديم هذا العرض في أبوظبي للمرة الأولى، أوضح محمد بازيد، صاحب أول برنامج كوميدي على موقع «يوتيوب» في السعودية حمل اسم «التاسعة إلا ربع»، أنه تشرف باختياره ضمن هذه المجموعة المبدعة في عالم «ستاند أب كوميدي» لتقديم أحد العروض في الإمارات، لافتا إلى أنه قدم من قبل عروضا في دبي والشارقة، لكنه، وللمرة الأولى يشارك في تقديم عرض في العاصمة أبوظبي.

وحول ترشيح أسماء الفنانين للمشاركة في عرض نادي جزيرة ياس للكوميديا، أشار بازيد إلى أنه تم الاختيار من قبل الشركة المنظمة على أساس التجربة المميزة والخبرة الطويلة في هذا المجال، إضافة إلى الترابط الكبير بين الفنان نفسه وجمهوره، وهذا الأمر لا يمكن التلاعب فيه، خصوصاً وأن الأرقام واضحة جداً على «يوتيوب» من خلال نسب المشاهدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا