• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

تطلق الموسم الثالث لبرنامج «بلا حدود»

سيرين عبد النور لا ‬تمانع ‬دخول ‬معترك السياسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

‎ دبي (الاتحاد)

قالت ‬النجمة ‬سيرين ‬عبد ‬النور، ‬إنها ‬لا ‬تمانع ‬دخول ‬معترك ‬الحياة ‬السياسية، ‬بهدف ‬الإضاءة ‬على ‬قضية ‬العنف ‬ضد ‬المرأة ‬والحصول ‬على ‬كامل ‬حقوقها ‬وإعطائها ‬دوراً ‬أكبر ‬في ‬بناء ‬المجتمع ‬الإنساني. جاء ذلك خلال مؤتمر‭ ‬صحفي، ‬عقده ‬تلفزيون ‬الآن ‬على ‬هامش ‬حفل ‬إطلاق ‬الموسم ‬الثالث ‬من ‬برنامج ‬«بلا ‬حدود».

‬وأشارت ‬النجمة ‬اللبنانية ‬إلى ‬أن ‬تجربتها ‬في ‬الموسم ‬الثاني ‬للبرنامج ‬على ‬مدار ‬حلقاته ‬الـ ‬26 ‬الماضية، ‬هي ‬ما ‬أعطتها ‬تصوراً ‬وانطباعاً ‬بضرورة ‬الاضطلاع ‬بدور ‬مهم ‬في ‬حماية ‬المرأة ‬ضد ‬العنف، ‬وتمكينها ‬والوقوف ‬بجانبها ‬وإطلاق ‬العنان ‬لقدراتها ‬الكامنة، ‬بما ‬ينعكس ‬إيجاباً ‬على ‬حياة ‬المجتمع.

وأضافت عبد النور أنها بعيدة تماماً عن الحياة السياسية، إلا أن الطرح الهادف للبرنامج والمتمثل في عرض قضايا مجتمعية متفشية على نحو خطير وغائبة عن دائرة المعالجة، وملامستها لتجاوب كثير من فئات المجتمع مع تلك القضايا، هي ما دفعها للتفكير في مثل هذه الخطوة.

وأعربت عبد النور عن سعادتها بالموسم الثالث من البرنامج، لا سيما وأن فكرته مختلفة إلى حدٍ كبير ويطغى عليها الإيجابية في مختلف أنشطتها المتعددة، إضافة إلى أن عمليات التصوير استلزمت زيارتها لعدة بلدان والقيام بمغامرات ومواقف ستكون محط حديث الجمهور.

ومن المقرر أن يبدأ عرض حلقات البرنامج يوم الجمعة المقبل 17 أبريل، الساعة الحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات، العاشرة بتوقيت السعودية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا