• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

«ساعد» تحتفي بأصحاب الهمم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يونيو 2017

جمعة النعيمي (أبوظبي)


احتفلت جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية أمس بأصحاب الهمم والأيتام، وذلك بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، كما تم خلال الحفل الإعلان عن فعاليات مبادرة «حقق حلمهم» في موسمها الرابع لتعزيز الشراكة المجتمعية بين الجمعية وهذه الفئة المهمة في المجتمع.

وأكد العميد مهندس حسين أحمد الحارثي رئيس مجلس إدارة الجمعية على الاهتمام الذي توليه استراتيجية الجمعية وخطتها التوعوية في تعزيز الشراكة المجتمعية مع شريحة أصحاب الهمم والتواصل معهم وإعداد البرامج التعليمية المرورية وتحقيق أمانيهم بما يسهم في دمجهم في المجتمع وتمكينهم من استغلال قدراتهم الكامنة والحفاظ على سلامتهم ووقايتهم من الحوادث المرورية.

وقال: إن تنظيم اللقاء السنوي مع أصحاب الهمم في يوم العطاء الإنساني من خلال مبادرة «حقق حلمهم» تهدف إلى إحياء الممارسات الإماراتية الأصيلة وتعزيز التلاحم المجتمعي والتماسك والتكافل مع أصحاب الهمم ما يساعد في دمجهم في المجتمع.

وأوضح الحارثي بأن رسالة جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية لا تقتصر فقط في التوعية المرورية، وإنما تمتد إلى دعم الأنشطة الخيرية والمجتمعية لتعزيز التلاحم المجتمعي والتماسك والتكافل والشراكة المجتمعية في مقدمة تلك الأولويات والبرامج الخاصة بأصحاب الهمم، وذلك لتعزيز المشاركة وتمكين المجتمع في دولة الإمارات في توفير الرعاية والسلامة المرورية.

من جانبه قال العقيد جمال العامري المدير التنفيذي للجمعية إن احتفالنا اليوم مع بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين في يوم زايد الإنساني بتنظيم الإفطار الجماعي للعام الرابع على التوالي تحت شعار «حب ووفاء لزايد العطاء» يأتي في إطار يوم العمل الإنساني الإماراتي يعد إحياء لنهج الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، وعرفاناً بدوره في تأسيس مسيرة الخير والعطاء. من جهته أعرب يوسف الرئيسي مدير إدارة الشؤون الحكومية والصحة والأمن والسلامة والبيئة في الفطيم للسيارات عن شكره وامتنانه للجمعية لإتاحة الفرصة لرعاية جميع أنشطتها السنوية بما فيها يوم زايد للعمل الإنساني، مشيراً إلى أنه فخر لإحياء ذكرى هذا اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا