• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مدير إدارة أمن المطارات يفتتح الدورة التدريبية لـ 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - افتتح اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، في مركز دبي لأمن الطيران المدني، الدورة التدريبية للعام 2014م.

حضر الافتتاح، كل من العقيد محمد أحمد بن ديلان مساعد المدير العام للإدارة، والمقدم الدكتور محمد سعيد بن دعفوس مدير مركز دبي لأمن الطيران المدني، وتشمل دورات الخطة التدريبية 99 دورة متنوعة حسب احتياجات الإدارة والجهات الأمنية العاملة في مجال أمن الطيران المدني بالدولة ومنطقة الشرق الأوسط.

وأكد اللواء بن ثاني أن التدريب يعتبر أحد الركائز الأساسية في عملية حماية أمن الطيران، وذلك من خلال تأهيل وتدريب الموارد البشرية المتخصصة في هذا الجانب وفق معايير ومتطلبات محلية ودولية، تحتم البقاء في مصاف التميز والريادة الذي وصلت إليها شرطة دبي في مختلف المجالات الأمنية.

وقال: نجني ثمار توجيهات القائد العام لشرطة دبي، الذي ساعد على الوصول لهذا المستوى، ومكن المركز من الحصول على الاعتراف الدولي من قبل منظمة الطيران المدني (إيكاو) كمركز إقليمي يعهد إليه تدريب وتأهيل العاملين في مجال أمن الطيران المدني في دول الشرق الأوسط.

ومن جهته، أكد العقيد محمد أحمد بن ديلان مساعد المدير العام للإدارة، أن الخطط والبرامج التدريبية التي وضعت ضمن استراتيجية شرطة دبي في هذا المجال، هي السبيل لتحقيق النتائج الإيجابية، ورفع قدرة المشاركين من الناحيتين العلمية والعملية وتقديم خدمات أمنية متخصصة ذات مستوى متميز يسهم في تعزيز دور الإدارة في حماية أمن الطيران المدني. وقال المقدم الدكتور محمد سعيد بن دعفوس، مدير المركز، إن مركز دبي لأمن الطيران المدني نفذ خطته التدريبية السنوية للعام 2013 بفعالية عالية وفق الخطة الزمنية بنسبة 100 في المائة.

وأشار إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بالإدارة العامة لأمن المطارات ومركز دبي لأمن الطيران المدني، تولي تأهيل وتدريب الموارد البشرية أهمية بالغة، باعتبارها ركيزة أساسية لأي عملية تطوير مؤسسي وتنمي كوادرها البشرية التي باتت أهم عناصر النجاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض