• الأربعاء 03 ذي القعدة 1438هـ - 26 يوليو 2017م

مجتمع أقيم في المستشفى بحضور العروسين

خليفة التخصصي يشارك مريضاً فرحة عقد قران ابنته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

شهد مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة حفل عقد قران ابنة أحد المرضى في المستشفى ، بحضور عدد من المسؤولين في المستشفى وأهالي العروسين، في خطوة تهدف إلى مشاركة المرضى الذين استدعت حالتهم الصحية البقاء في المستشفى أفراحهم والتخفيف من معاناتهم وتشجيعهم على مقاومة الألم والمرض.

وقال رئيس الاتصال الحكومي والعلاقات الدولية في المستشفى الدكتور مصطفى السيد الهاشمي إن مشاركة المريض لهذه الفرحة من مبادرات المستشفى لإسعاد المرضى، والتي تعمل على تخفيف معاناتهم وتشجيعهم على مقاومة الأمراض والألم، مؤكداً أن رسم البسمة وبث الطمأنينة في نفوس المرضى ومشاركتهم في مثل هذه المناسبات تعد عاملاً موازياً للخدمات الطبية والعلاجية التي يحرص المستشفى على توفيرها للمرضى.

وأكد أن مثل هذه المناسبات تساعد على تحسين الجانب النفسي للمرضى، ما يسهم أكثر في تأهيلهم للعلاج وتحسن حالتهم الصحية، وتعبيراً عن الرغبة الصادقة في الوقوف إلى جانب المرضى ومحاولة التخفيف عنهم، ورفع معنوياتهم، وتقديم الدعم النفسي لهم.

وأشار إلى أن الأنشطة التي ينظمها المستشفى والمبادرات التي يطلقها تسهم في تحسين الجانب النفسي للمرضى ما يسهم أكثر في تأهيلهم للعلاج، وتحسين حالتهم الصحية.

ووفقاً للهاشمي يسعى المستشفى دائماً إلى تفعيل التواصل مع المرضى والزوار في مختلف المناسبات والأعياد باعتبار المريض العنصر الأساسي المتلقي للخدمات الصحية التي يحرص المستشفى على إيصالها دوماً وفق أحدث المعايير العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا