• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

تقديراً لجهوده في خدمة الدعوة الإسلامية والاهتمام بشؤون الأوقاف

الرئيس المصري يمنح حمدان المزروعي وسام العلوم والفنون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

الاتحاد

منح الرئيس المصري المستشار عدلي منصور وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، للدكتور حمدان المزروعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات أمس على هامش احتفال مصر بالمولد النبوي الشريف.

ويأتي تكريم الدكتور حمدان المزروعي في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط مصر والإمارات، وبخاصة دعم الإمارات للجهود المصرية، لترسيخ الاستقرار وتعزيز التنمية والأمن والسير قدماً في المسار السياسي الذي تجسده خريطة الطريق.

وقال السفير إيهاب بدوي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود المزروعي في خدمة الدعوة الإسلامية والاهتمام بشؤون الأوقاف الإسلامية والعمل على رعايتها وتنميتها والنهوض بها.

وقد أعرب الدكتور حمدان المزروعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف عن بالغ سعادته بتكريمه من الرئيس المصري المستشار عدلي منصور في احتفال مصر بالمولد النبوي الشريف أمس، مشيراً إلى أن ذلك التكريم يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين مصر والإمارات في مختلف المجالات وان تكريمه من مصر بلد الأزهر الشريف، يمثل معزة خاصة لديه. وأكد المزروعي -في تصريحات له عقب لقاء وزير الأوقاف المصري، قوة العلاقات الأخوية بين مصر والإمارات، معرباً عن أمله في أن تتجاوز مصر المرحلة الانتقالية الراهنة إلى مستقبل أفضل، لافتا إلى أن قوة مصر واستقرارها أمان للدول العربية والإسلامية.

وأعرب عن سعادته بقرار وزير الأوقاف المصري الدكتور مختار جمعة بقبول عضويته بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمصر والذي يعتبر منارة إسلامية وعلمية.

وطالب المزروعي بالاستثمار الأفضل لأموال الوقف بالدول الإسلامية في مشروعات تنموية للحد من البطالة، معرباً عن استعداد بلاده للتعاون مع مصر في هذا الصدد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض