• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

محمد بن ذياب أفضل ناشئ

الرجبي يكرم المتميزين في احتفالية ختام الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

ودع اتحاد الرجبي الموسم الرياضي باحتفالية كبيرة أقيمت بفندق مونتجمري بتلال الإمارات، لتكريم المتميزين على مستوى الفرق الأبطال الذين حصدوا بطولات الموسم، بالإضافة إلى تكريم أفضل اللاعبين في جميع المراحل السنية وحتى الفريق الأول، كما كانت هناك مبادرة لتكريم الموهوبين الصغار.

وجاء حفل توزيع جوائز الموسم باهراً، وبحضور الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وإبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وبرت جوسبر المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للرجبي، وتريفور جريجوري رئيس الاتحاد الآسيوي للرجبي، وجوروف لاعب منتخب أستراليا سابقاً وحامل كأس العالم 2007، وكذلك لاعب منتخب انجلترا السابق وحامل كأس العالم ستيفن ثومبسون، ومحمد فلكناز رئيس اتحاد الرجبي وأعضاء مجلس الإدارة وعدد كبير من المهتمين باللعبة.

وحصل على جائزة أفضل لاعب موهوب من فئة الناشئين الثنائي الشيخ محمد بن ذياب آل نهيان، وراشد بوصيبع، ونال جائزة أفضل لاعب موهوب من فئة الشباب الثنائي إبراهيم درائي، وخالد الجنيبي، بينما فاز بجائزة أفضل لاعب من فئة الرجال حارب العزري، وتم توزيع الهدايا التذكارية على الفرق الفائزة بألقاب الموسم.

ووجه محمد عبد الرحمن فلكناز الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح الموسم مقدما التهنئة للفائزين، وقال: «شهد الموسم تتويج فريق أبوظبي ساريسنز بلقب بطولة الخليج لكبار الأندية، وفريق أبوظبي هارلكوينز ببطولة الدوري الممتاز وبطولة دبي سيفينز كذلك فريق العين امبلرز ببطولة دوري الدرجة الأولى، كما أن عام 2014 شهد تتويج اتحاد الرجبي بجائزة أفضل اتحاد آسيوي من ضمن 31 دولة لفئة «أفضل اتحاد يطور اللعبة»، وهذه الإنجازات تجعلنا نفتخر بما قدمناه خلال الفترة الوجيزة الماضية.

وعبر فلكناز عن شعوره بالحزن والأسى لفقدان واحد من أفضل رؤساء الأندية الخاصة، وهو نيل بالمر، وقال: «الاتحاد سيظل داعماً لأسرة نادي الفرسان العرب، وقررنا إعادة تسمية جائزة اتحاد الرجبي فئة «الخدمة المتفانية في رياضة الرجبي» إلى جائزة «نيل بالمر» عرفاناً منا لما قدمه الراحل من جهود كبيرة في ضم عدد ما يقارب 200 لاعب ولاعبة إماراتيين لصفوف نادي فرسان العرب خلال الموسم الحالي.

وأضاف: «النجاحات التي وصل إليها الاتحاد على مدار 6 سنوات منذ إشهاره في فبراير 2009، جاءت بجهود الجميع خاصة المسؤولين الذين يدعمون اللعبة بشكل كبير في مقدمتهم الهيئة العامة للشباب والرياضة، اللجنة الأولمبية الوطنية ومجلس دبي الرياضي».

وعقب الكلمة الافتتاحية لرئيس الاتحاد تم عرض شريط فيديو عن إنجازات لعبة الرجبي خلال الموسم الرياضي المنتهي، تم تصويره بشكل احترافي ليحكى مسيرة الرجبي وإنجازاتها بشكل متميز، ونال إعجاب الجميع.

ومع نهاية الحفل، أقيمت مناظرة بين نجوم الرجبي العالميين خاصة لاعبي إنجلترا وأستراليا والحديث عن الصراع عن كأس العالم وأي المنتخبين أفضل وهي المناظرة التي لاقت تشجيعا من الحضور الذين انقسموا إلى فريقين، الأول يشجع إنجلترا والثاني يساند أستراليا كما شارك في المناظرة قيس عبد الله الظالعي أمين عام الاتحاد الذي كان يمثل الرأي المحايد، وانتهى المناظرة وسط تصفيق حاد من الحضور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا