• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بقيمة 220 مليون درهم

«ماركة» تستحوذ على «ريتيل كورب الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

أكملت شركة ماركة الاستحواذ على شركة «ريتيل كورب الإمارات ش. ذ. م. م.»، المملوكة لشركة استثمار، إحدى شركات «دبي العالمية». وبحسب بيان صحفي أمس، يأتي هذا الإعلان في أعقاب الاتفاقية التي توصلت إليها «ماركة» في شهر ديسمبر من العام 2014 لضم هذه الشركة إلى محفظتها، في صفقة تقدر قيمتها بـ 220 مليون درهم.

وقال جمال الحاي رئيس مجلس إدارة شركة ماركة: «يسعدنا إنجاز هذه الصفقة المهمة للاستحواذ على واحدة من كبريات شركات التجزئة في قطاع المنتجات الرياضية في دولة الإمارات.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعينا لبناء محفظة متنوعة من الأصول والأعمال الناجحة من أجل تنويع وتعزيز مصادر دخل وأرباح الشركة والقيمة لمساهمينا». وستركز «ماركة» على الاستثمار في الأنشطة الحالية التابعة لشركة «ريتيل كورب» وتطويرها بهدف تحقيق نمو من خانتين عشريتين خلال 12 إلى 18 شهراً المقبلة.

وتتطلع الشركة إلى تحقيق ذلك من خلال التركيز الإستراتيجي على جوانب العمل الأساسية، بما في ذلك خدمة العملاء وتدريب الموظفين وإضافة مجموعة من المنتجات الجديدة والأنشطة الترويجية والتسويق الرقمي وعبر قنوات التواصل الاجتماعي وتوسعة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

وتتفاوض ماركة في الوقت الحالي مع عدد من المؤسسات لافتتاح متاجر جديدة وتعزيز وجود «ريتيل كورب» في قطاع التجزئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا