• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

21 قاضياً جديداً يؤدون اليمين القانونية منهم ثمانية مواطنين

منصور بن زايد: خليفة يحرص على سيادة القانون وترسيخ العدالة باعتبارها ركيزة الاستقرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

أدى واحد وعشرون من القضاة الجدد بينهم ثمانية مواطنين، أمس بقصر الرئاسة، اليمين القانونية أمام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء بأبوظبي، بمناسبة بدء ممارسة مهامهم قضاة في دائرة القضاء في أبوظبي.

وأكد سموه للقضاة الجدد حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على سيادة القانون وترسيخ العدالة، باعتبارها الركيزة الأهم في الاستقرار الأمني والاجتماعي والاقتصادي في الدولة، وأشار سموه إلى استراتيجية دائرة القضاء التي تهدف إلى بناء منظومة قضائية تتسم بالفاعلية والكفاءة، بما يلبي متطلبات التطور الكبير الذي تشهده إمارة أبوظبي.

ورحب سموه بانضمام القضاة الجدد، متمنياً لهم التوفيق في عملهم، وأن يكونوا إضافة نوعية للسلطة القضائية في إمارة أبوظبي، وحث سموه القضاة الجدد على بذل الجهد المخلص والمساهمة في ترسيخ مبادئ العدالة، وتطبيق القانون، والحرص على سيادته. من جهتهم، أعرب القضاة الجدد عن امتنانهم للثقة التي أولاهم إياها صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكدين التزامهم بحمل أمانة عملهم، وتطبيق القانون والدستور بما يتوافق مع روح العدالة. وكانت مراسم أداء اليمين القانونية تمت بحضور المستشار سلطان البادي، وكيل دائرة القضاء بأبوظبي، ويوسف العبري النائب العام لإمارة أبوظبي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض