• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«كارلسون ريزيدور» تفتتح مشروعها الجديد بدبي الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تفتتح مجموعة «كارلسون ريزيدور» الشهر المقبل «بارك إن باي راديسون للشقق الفندقية» في شارع الرقة بدبي، ليكون ثاني مرافق العلامة التجارية في دبي.

ويتألف المشروع الجديد من 149 استديو وشقة، إلى جانب مطعم يفتح طوال اليوم وآخر متخصص، وقاعة للاحتفالات والمناسبات، ونادٍ صحي، ومسبح خارجي.

وقال وولفغانغ نيومان، الرئيس والرئيس التنفيذي مجموعة فنادق «ريزيدور»: «يسرنا افتتاح ثاني منشآت علامة «بارك إن باي راديسون» في دبي، والتي سيتم إعادة إطلاقها بأسلوب معاصر يناسب المسافرين من الشباب.

ويشكل افتتاح هذه المنشأة إضافة قيّمة لقطاع الضيافة في المدينة، لكونها توفر مجموعة مميزة من الشقق والاستديوهات في إحدى أكثر المناطق حيوية في دبي، ما يتيح لنا فرصة تقديم خدماتنا المتكاملة إلى فئات أكبر من الضيوف، ولا سيما العائلات منهم».ومع هذه الخطوة، ترتفع محفظة «كارلسون ريزيدور» في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 16 فندقاً تضم 3,800 غرفة مشغّلة وقيد الإنشاء.

ويعكس هذا الأمر استراتيجية المجموعة المتواصلة لتعزيز حضورها لفئة الشقق الفندقية ضمن هذه السوق الرئيسية.

وتقع «بارك إن باي راديسون الرقة للشقق الفندقية» في منطقة ديرة، المركز التجاري الحيوي، الذي خضع لتطورات ملحوظة بالتزامن مع النمو المتسارع لإمارة دبي، وتجمع المنطقة بين الطراز المعاصر والشعبي التقليدي لإمارة دبي في مكان واحد.

وتتميز بقربها من مطار دبي الدولي، أحد أشهر وأكبر وجهات السفر حول العالم، كما تمتاز المناطق المحيطة بالمنشأة بحيويتها، حيث تعجّ بالمراكز التجارية والأنشطة السياحية، وتضم وحدات سكنية، أبراجاً تجارية، مناطق تجارية، والعديد من الفنادق الأخرى.

وتبعد مسافة لاتزيد على 3 كيلومترات عن فندق «راديسون بلو خور ديرة»، أحد فنادق «راديسون بلو» الخمسة الموجودة في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا