• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اتفاقية تعاون بين شرطة الفجيرة و«مواصلات الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

وقعت القيادة العامة لشرطة الفجيرة أمس، اتفاقية تعاون مع مؤسسة الإمارات العامة للنقل والخدمات «مواصلات الإمارات» بشأن إسناد خدمات الفحص الفني للمركبات والمعدات المتوسطة والثقيلة لأغراض الترخيص، بحيث تتولى مواصلات الإمارات القيام بها.

وقال العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة إن الهدف من توقيع هذه الاتفاقية هو تقديم خدمات ذات جودة عالية بما يتفق مع رؤية واستراتيجية وزارة الداخلية، وقد نصت الاتفاقية على تقييم مدى صلاحية المركبة للفحص للسير بأمان وسلامة على الطرقات العامة وفقا للأحكام والشروط المنصوص عليها في قانون المرور الاتحادي رقم (21) لسنة 1995 وتعديلاته ولائحته التنفيذية رقم (31) لسنة1997.

من جانبه، أكد محمد عبدالله الجرمن مدير عام «مواصلات الإمارات» أن هذه الاتفاقية هي تعزيز للشراكة الاستراتيجية بين المؤسسة ووزارة الداخلية والقيادات الشرطية التابعة لها وبما ينسجم مع توجيهات الحكومة الاتحادية في تحقيق التكامل الأمثل والتعاون بين الجهات الاتحادية للوصول إلى خدمات حكومية متقدمة وعالية الجودة والكفاءة. شهد توقيع الاتفاقية العميد محمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة، ومحمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، بحضور العقيد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام، والعقيد عبدالله الصغيري مدير عام الموارد والخدمات المساندة. (الفجيرة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض