• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إيقاف 3 محكمين ومراقب في أزمة «أبو ريالة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

أوقفت لجنة الحكام باتحاد الكرة الفلسطيني حكمين دوليين للساحة، ومساعدا، كما أوقف المراقب زكريا الكفارنة في قضية مهاجم فريق الصداقة فضل أبو ريالة الشهيرة. كان «الاتحاد» الرياضي أثار قضية اللاعب المُعقدة الجمعة الماضي.

وتعد هذه أول مرة يتم فيها إيقاف طاقم بأكمله ومراقب منذ إعادة تأسيس الاتحاد عام 1996، والحكام الموقوفون الذين أداروا لقاء الصداقة والشاطئ: الدولي أشرف زملط للساحة، والدولي الرابع محمود أبو مصطفى، والمساعد الأول إبراهيم الزعانين، وبرأت ساحة المساعد أمجد لقان.

ودلت التحقيقات التي شكلها اتحاد الكرة تجاهل الطاقم تسجيل بطاقة صفراء ثالثة للاعب، ما حرمه من مباراة مهمة أمام حامل اللقب شباب رفح بقرار النادي باعتقاد إيقافه، ثم جرى إيقافه مرة ثانية بقرار لجنة الحكام أمام الغريم «الاتحاد» الذي ينافسه في مقدمة الدوري العام. ودلل التسجيل التلفزيوني، الذي حصل عليه اتحاد الكرة ولجنة التحقيق حصول «فضل» على بطاقة ثالثة في لقاء الشاطئ لم تسجل، ما دان الطاقم والمراقب. وكادت أن تحدث أزمة بعد مطالبة الصداقة بإبعاد الحكم زملط عن إدارة مباريات الفريق، ليتدارك الاتحاد الأمور. يشار إلى أن «فضل» هداف الصداقة وقاده لعدة انتصارات، وأن لقاء الصداقة والاتحاد انتهى الأحد الماضي بالتعادل، ليبقى الصداقة 28 نقطة ثالثاً، والاتحاد أمامه بـ 30 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا