• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«شرطة الفجيرة» تلقي القبض على أحد المتهمين الأربعة في مشاجرة البدية وتبحث عن الباقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

السيد حسن (الفجيرة)

باشرت نيابة الفجيرة أمس التحقيق في حادث المشاجرة التي وقعت أحداثها في منطقة البدية بالفجيرة بين عدد من الشباب المواطنين، وأسفرت عن إصابة شابين مواطنين بإصابات خطيرة في مناطق متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى خورفكان في حالة صحية صعبة، وتم إجراء عملية في البطن للضحية الثانية داخل مستشفى خورفكان، بينما نقلت الضحية الأولى في الحادث إلى مستشفى المفرق لاستكمال العلاج.

وأفاد العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، بأن الحادث وقع فجر أمس الأول بين عدد من الشباب المواطنين في منطقة البدية بسبب خلافات شخصية، حيث ورد بلاغ من مستشفى خورفكان إلى مركز شرطة البدية، يفيد بوصول مصابين في حالة خطرة إلى قسم الطوارئ بالمستشفى يتعين إجراء عمليات عاجلة لهما.

وأضاف القائد العام لشرطة الفجيرة أن إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الفجيرة، تمكنت من الوصول إلى أحد المتهمين الرئيسيين في القضية وإلقاء القبض عليه، بينما يجري البحث والتحري للقبض على ثلاثة متهمين آخرين في القضية.

وكانت منطقة البدية بالفجيرة قد شهدت مشاجرة عنيفة بين عدد من الشباب المواطنين إثر خلافات مادية بينهم، استخدمت فيها السيوف والسواطير والسكاكين.

وأفادت مصادر مطلعة لـ«الاتحاد» بأن الضحية الثانية ويدعى «ع. ع. س. أ» كان مديناً بمبالغ نقدية لعدد من الشباب المتعاركين معه، وقد طالبوه برد المبالغ المالية لهم أكثر من مرة، إلا أنه لم يستجب لطلبهم، وفي يوم المشاجرة أعادوا عليه طلبهم برد المبالغ فرفض وقام بسبهم وقذفهم بألفاظ نابية، فتجمعوا عليه محاولين ضربه وقد أتوا بسيوف وسواطير وسكاكين معهم، وتدخلت الضحية الأولى بين الطرفين لتهدئة الأمور والحيلولة دون وقوع مشاجرة قد تسفر عن وقوع قتلى، إلا أن الشباب انهالوا عليهما ضربا بما لديهم من أسلحة بيضاء، حتى سقطا على الأرض مضرجين بدمائهما، ثم لاذوا جميعا بالفرار، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على متهم واحد، ويجري البحث عن باقي المتهمين.

     
 

مشاجرة

المفروض ردع المتشاجرين اعلاميا نشر صورهم وأسماءهم وادوات المستخدمة حتى يكون رادع قوي ويكون عبرة لمن يفكر ان يعتدي على اي احد

احمد | 2014-04-24

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض