• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

يتنافسون في 6 ألعاب

13 لاعباً ولاعبة يبحثون عن المجد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (الاتحاد)

يشارك وفدنا بـ 32 رياضياً في دورة الألعاب الأولمبية «ريو 2016»، منهم 13 لاعباً ولاعبة يتنافسون في 6 ألعاب، هي الرماية، وألعاب القوى، والجودو، والسباحة، والدراجات، ورفع الأثقال. ويضم الوفد الرياضي، الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وسيف بن فطيس المنصوري، وخالد سعيد الكعبي في الرماية، ويعقوب السعدي، وندى البدواوي في السباحة، وفيكتور سكورتوف، وتوما سيرجيو، وإيفان رومانكو في الجودو، وسعود الزعابي، وبلينة بيتلحم، وعلياء محمد سعيد في ألعاب القوى، ويوسف ميرزا في الدراجات، وعائشة البلوشي في رفع الأثقال.

يستهل الدراج يوسف ميرزا مشاركة بعثتنا في الأولمبياد غداً السبت، حيث سيخوض سباق الطريق لمسافة 240 كيلو متراً، ويشارك يعقوب الساعدي غمار المنافسة بعد غدٍ في سباق 100 متر ظهر، فيما يشهد الثامن من أغسطس مشاركة لاعب الجودو فيكتور سكورتوف لوزن 73 كيلو جراماً، بمنافسات التمهيدي، إلى جانب مشاركة الرباعة عائشة البلوشي بفئة 58 كيلو جراماً بالمجموعتين (أ، ب).

ويستكمل توما سيرجيو 9 أغسطس الجاري منافسات الجودو لوزن 81 كيلو جراماً، فيما يفتتح خالد الكعبي منافسات الرماية بالمشاركة في الدور التمهيدي لـ «الدبل تراب» في العاشر من الشهر ذاته.

ويلعب إيفان رومانكو المنافسة الأخيرة للجودو، حين يخوض مواجهة الدور التمهيدي لفئة 100 كيلو جرام 11 أغسطس، بينما يشهد اليوم التالي منافسة اليوم الأول التمهيدية لرماية الإسكيت، ويشارك فيها الشيخ سعيد بن مكتوم وسيف بن فطيس، بالإضافة إلى سباق 50 متر حرة سيدات، وتخوضه السباحة ندى البدواوي، ولألعاب القوى سباقي 10000 متر سيدات نهائي و1500 متر سيدات بدور المجموعات عن طريق كل من علياء سعيد وبلينة بيتلحم على الترتيب.

ويستكمل الشيخ سعيد بن مكتوم وسيف بن فطيس منافسات اليوم الثاني لرماية الإسكيت للأدوار التمهيدية يوم 13 أغسطس، فيما يخوض اللاعب سعود الزعابي سباق 1500 متر جري فئة الرجال بدور المجموعات في السادس عشر من أغسطس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا