• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بحضور نخبة من الفنانين الإماراتيين والعرب

منصور بن محمد بن راشد يفتتح معرض «آرت فور سايت» لـ «نور دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة أمس، المعرض الخيري السنوي الرابع «آرت فور سايت» لمؤسسة نور دبي بنادي دبي للسيدات.

ونظمت مؤسسة نور دبي المعرض هذا العام، بالتعاون مع المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، رئيسة نادي دبي للسيدات.

حضر افتتاح المعرض منى غانم المري، المديرة العامة للمكتب الإعلامي لحكومة دبي رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة، ونخبة من الفنانين الإماراتيين والعرب والعالميين، ممن تبرعوا بريع لوحاتهم وتحفهم الفنية للمزاد الخيري، بهدف دعم مشاريع وبرامج مؤسسة نور دبي لمكافحة العمى عالمياً.

واستمع سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد خلال جولته في المعرض الذي يشارك فيه 33 فنانا من داخل وخارج الدولة، إلى شرح مفصل من الدكتورة منال تريم عضوة مجلس أمناء مؤسسة نور دبي الخيرية والمديرة التنفيذية حول أهداف المعرض والنجاحات التي حققتها الدورة السابقة للمعرض والمشاريع التي تعتزم مؤسسة نور دبي الخيرية القيام بها خلال الفترة المقبلة لمكافحة العمى بمختلف دول العالم التي تحتاج إلى مثل هذه البرامج.

ولفتت الدكتورة منال تريم إلى أن المعرض هذا العام سيدعم مشاريع نور دبي في الدول النامية، وأبرزها مشروع مكافحة (التراخوما) في أثيوبيا الذي سيعالج 18 مليون شخص على مدى ثلاث سنوات، ومشروع فحص النظر لسكان الإمارات الشمالية في الدولة.

كما أكدت منى غانم المري أن استضافة معرض «آرت فور سايت» الرابع، بالتعاون مع المكتب الثقافي، جاء بتوجيهات من سمو الشيخة منال بنت محمد، التي تحرص على مواصلة دعم المبادرات الإنسانية والمشاريع الخيرية في داخل دولة الإمارات وخارجها، وتسخير الفن في خدمة الحياة والإنسان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض