• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

تشارك في معرض الوظائف 2014

«إماراتك» تؤكد أهمية التوطين للارتقاء بقطاع التكنولوجيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

تشارك إماراتك، الشركة العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والحلول الإلكترونية، في معرض الإمارات للوظائف 2014 الذي يعقد في الفترة من 22 حتى 24 أبريل، في مركز دبي التجاري العالمي. وتسلط الشركة الضوء خلال مشاركتها على الدور الحيوي الذي يلعبه المواطنون في قطاع التكنولوجيا والذي ساهم بشكل فعال في ترسيخ مكانة دولة الإمارات على الخارطة العالمية.

وفي هذا السياق أوضحت إماراتك أن نسبة التوطين لديها تبلغ 40% مؤكدة أنها تسعى جاهدة لتحقيق تطلعات وتوجهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، فيما يتعلق بالتوطين في وظائف تعد فريدة من نوعها في الوطن العربي الخاصة بالحلول الإلكترونية والإبداع التكنولوجي، لتساهم الشركة في ترجمة السياسات الحكومية الداعية إلى الاهتمام بالامكانات الكامنة المقدرة لأبناء البلاد وتوفير الدعم والرعاية الكافية لهم من خلال إيجاد البيئة المناسبة لتدريبهم وتأهيلهم بهدف زيادة الكفاءة والارتقاء بقطاع التكنولوجيا.

وتعليقاً على المشاركة في المعرض، قال ثاني عبدالله الزفين، المدير العام وعضو مجلس إدارة شركة إماراتك: “تأتي مشاركتنا في هذا المعرض لتؤكد على جهودنا الدؤوبة في تمكين أبناء الوطن من تبني واحتضان المعرفة والابتكار التكنولوجي لتحقيق النمو المستدام وتوفير وظائف أكثر وأفضل لهم. وضعت إماراتك أيضاً نصب أعينها رؤية استراتيجية تتمثل في تعزيز صناعة الملكية الفكرية، وتعهد الأعمال إقليمياً وبناء اقتصاد المعرفة، ولن نستطيع تحقيق هذه الرؤية إلا عن طريق الاستثمار في الموارد البشرية الغنية بالمعرفة التي تزخر بها البلاد لتحقيق المزيد من التميز والابداع.

وتقوم إماراتك بتطوير وهندسة العديد من الحلول التكنولوجية لمؤسسات القطاعين العام والخاص بهدف توفير حلول ذكية متطورة تساعد الشركات على إنجاز مهامها التشغيلية بكفاءة وتقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين والزائرين على الوجه الأمثل.

واختتم الزفين قائلاً: نفخر بأن يكون لدينا نسبة مقدرة من الكوادر المواطنة وهي نسبة جيدة نظراً لأن هذا المجال لا يزال حديث العهد في الوطن العربي. وندعو اليوم المواطنين إلى الانخراط في قطاع التكنولوجيا للمساهمة في بناء مجتمعات قائمة على المعرفة والإبداع والابتكار لدفع عجلة النمو في الدولة وترسيخ مكانتها على الصعيد العالمي.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا