• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استلام فوري مع سداد القسط الأول في 2017

وكالات السيارات تلجأ إلى «تجميد الدفعات» لتنشيط سوق المبيعات صيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

يوسف العربي وفهد الأميري (دبي، أبوظبي)

لجأت وكالات سيارات في الدولة إلى عروض «تجميد الدفعات» مدة تتراوح بين 3 و6 أشهر، بحيث يقوم المشتري بشراء السيارة الجديدة واستلامها حالياً، على أن يبدأ بسداد الدفعة الأولى في 2017.

وأكد مديرون تنفيذيون في وكالات معتمدة لبيع السيارات في الدولة أن عروض تجميد الدفعات جاءت بناء على اتفاقيات مع البنوك الممولة على أن يشترك الطرفين في تحمل التكلفة التمويلية لتأجيل سداد الدفعات.

وقالوا إن عرض تجميد الدفعات المتوافر في عدد من وكالات بيع السيارات الجديدة في الدولة، يهدف إلى تنشيط المبيعات خلال فترة الصيف التي تشهد عادة هدوءاً نسبياً في الطلب، وأنه يلقى استجابة قوية.

وأكد خلدون عبد الحافظ، مدير التسويق في شركة «هيونداي الإمارات»، لـ «الاتحاد» إن العرض يعد العرض الأنسب لتنشيط مبيعات السيارات الجديدة خلال فترة الصيف .وأشار إلى أن طرح هذه العروض يتم بناء على دراسات مستفيضة لسلوكيات واحتياجات المستهلكين حيث تبين أن هذه الفترة من العام تشهد الكثير من الأعباء المالية التي يتحملها الأفراد مثل المصروفات المدرسية، وتكاليف السفر والرحلات الصيفية لذلك يأتي عرض تجميد الدفعات ليساعد المستهلكين على اتخاذ قرار الشراء من دون تحمل أعباء مالية إضافية خلال هذه الفترة.

وأوضح عبد الحافظ، أنه كلما كان العرض الترويجي ملامساً للاحتياجات الحقيقية للعملاء، كلما كانت فرص نجاحه أكبر، مشيرا إلى أن عرض تجميد الدفعات الذي طرحته الشركة شهد إقبالا كبيراً من عملاء الشركة خلال الأيام الأولى لطرح العرض ما يؤكد التقائه مع احتياجات شريحة من العملاء. ولفت عبد الحافظ، أن عروض تجميد الدفعات تأتي بناء على اتفاقيات ثنائية مع البنوك الممولة بحيث تتحمل وكالة بيع السيارات جزءاً من التكلفة التمويلية لتجميد الدفعات على أن يتحمل البنك الممول الجزء المتبقي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا