• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الملاكم الفلبيني يغير خططه بعد دخول عالم السياسة

باكياو يعود من الاعتزال لمواجهة فارجاس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

لوس أنجلوس (أ ف ب)

سيعود الملاكم الفلبيني ماني باكياو عن اعتزاله للقاء بطل العالم للوزن المتوسط وفق المنظمة العالمية للملاكمة الأميركي خيسي فارجاس في نوفمبر المقبل حسب ما أكد مدير أعماله مايكل كونز.

وقال كونز لصحيفة لوس أنجلوس تايمز «الاعتزال لا يناسب ماني الآن»، مضيفاً «ما تفعله التدريبات والنزالات أمر مدهش بالنسبة إليه».

وكان باكياو خاض مباراته الأخيرة في 9 أبريل الماضي في لاس فيجاس ضد الأميركي تيموثي برادلي، ولكنه أعلن بعدها أنه سيحاول الثأر من فلويد مايويذر الذي كان قد تغلب عليه في مايو 2015 أو للمشاركة في الأولمبياد، إلا إنه غير خططه بعد أن دخل عالم السياسية بانتخابه سيناتوراً في بلاده في التاسع من مايو الماضي، فأعلن قبل أيام أنه لن يشارك في دورة الألعاب الأولمبية في ريو بعد أن تم السماح للملاكمين المحترفين بالمشاركة وذلك للتركيز على منصبه الجديد.

وحقق باكياو (37 عاماً) في مسيرته 58 فوزاً، منها 38 بالضربة الفنية القاضية، مقابل 6 خسارات وتعادلين، وهو الأكثر تتويجاً في الملاكمة بإحرازه لقب بطل العالم 8 مرات.

وأكد فارجاس من جهته، والذي حقق 27 فوزاً مقابل تعادل واحد، أنه في نقاش مع فريق باكياو لإقامة مباراة مع الملاكم الفلبيني في الخامس من نوفمبر المقبل في لاس فيجاس.

وأوضح كونز أنه سيتوجه مع منظم المباريات بوب اروم إلى الفلبين الأسبوع المقبل للقاء باكياو وإتمام الاتفاق معه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا