• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قطر - تأكد غيابه عن مواجهتي الذهاب والإياب بسبب «جراحة الركبة»

الجيش يفقد جهود حمد الله أمام النصر في «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

أحمد سليم (الدوحة)

أعلن نادي الجيش أن هدافه المغربي عبد الرزاق حمد الله سيغيب عن مباراتي النصر ذهاباً وإياباً في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بسبب تعرضه لإصابة خطيرة بشرخ في صابوبة الركبة، خلال مشاركته مع الفريق في معسكره الأوروبي بمدينة لينز النمساوية استعداداً للموسم الجديد الذي ينطلق 15 سبتمبر المقبل.

وجاءت إصابة اللاعب إثر كرة مشتركة في تدريب الفريق قبيل خوض اللقاء الودي الأول أمام فريق لينز النمساوي والذي غاب على إثرها عن قيادة هجوم الجيش، في المباراة التي انتهت بفوز الجيش برباعية نظيفة في أولى مبارياته الودية بالمعسكر الخارجي.

وخضع اللاعب فور الإصابة للفحوص الطبية في النمسا والتي أكدت ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة، ليغادر حمد الله معسكر الفريق عائداً إلى الدوحة من أجل الخضوع للعملية في مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي (اسبيتار).

ويغيب حمد الله عن الملاعب قرابة الشهرين وبالتالي لن يشارك في مباراتي النصر بالآسيوية، حيث يقام لقاء الذهاب في الدوحة 24 أغسطس الجاري، ولقاء العودة بدبي 14 سبتمبر المقبل، كما يغيب اللاعب أيضاً عن انطلاقة الدوري القطري منتصف الشهر المقبل.

ويعتبر حمد الله إحدى الركائز الأساسية في تشكيلة الجيش منذ انضمامه إلى صفوف الفريق مطلع الموسم الماضي، حيث نجح في الحصول على لقب هداف الدوري برصيد 21 هدفاً مناصفة مع لاعب الريان تاباتا، كما قاد الفريق للتأهل لهذا الدور للمرة الأولى في تاريخه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا